هكذا هنأ أبطال "كلبش" أمير كرارة‎ بعيد ميلاده!

عُرف فى الشارع المصري بلقب "باشا مصر"، حيث اشتهر بالأدوار الدرامية وأدوار الأكشين، كما إنه قادر على إقناعك بأى شخصية يجسدها فى أعماله الفنية، فأصبح له مكانة لدي المشاهد وينتظره فى كل ما هو جديد، إنه الفنان أميرة كرارة الذى يحتفل اليوم الثلاثاء الموافق 10 أكتوبر، بعيد ميلاده.

 

نجح "أمير" منذ أول ظهور له فى فيلم "زكي شان" فى لفت الأنظار إليه، وأثبت أنه ممثلا من طراز فريد، ولديه قدرة فى اختيار الأدوار التى تبرز موهبته، ففى السينما قدم ما يقارب من 6 أعمال، كما إنه ترك بصمة واضحة فى الدراما التليفزيونية من خلال تقديمه العديد من المسلسلات التى وصلت إلي 30 عمل درامي

 

وحرص"وشوشة"، على التواصل مع أبطال مسلسله الأخير "كلبش 3"، الذى عرض فى السباق الدرامي الرمضاني الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا على مدار الثلاث الأجزاء، لتقديم رسالة له فى يوم عيد ميلاده.

 

البداية مع الفنانة هالة فاخر، والتى قالت إنها تعتبر الفنان أمير كرارة بمثابة ابنها، وإنها سعيدة بالعمل معه، مشيرة إلى إنه أكثر من إنسان فهو يملك جميع الصفات الإنسانية، متابعة: "أمير لا يمكن وصفه، فهو كل حاجة حلوة متواجدة، طيب وخلوق، وخيّر، ولذلك ربنا بيعطيه على قد نيته وأعماله ناجحة".

 

واختتمت حديثها موجهة له رسالة فى يوم ميلاده، قائلة: "كل سنة وأنت طيب ومتألق وناجح والدنيا كلها بتحبك وأعمالك ناجحة".

 

كما وجة الفنان عمر الشناوي، رسالة لـ"كرارة"، قائلاً: " كل سنة وأنت طيب يا أبو سليم وعقبال مليون سنة وأنت ناجح ومكسر الدنيا ودايما رقم واحد".

 

وتحدث "الشناوى"، عن الجانب الإنساني للفنان أمير كرارة، قائلاً، إنه يملك شعبية جماهرية كبيرة، فجميع الناس تحبه، كما إنه يهتم بمصلحة الأشخاص الذين يشاركونه فى كل أعماله، و يوجههم للأفضل حتي يظهروا بأفضل شكل، مشيرا إلي إنه إذا أخطأ فى مشهد يطلب إعادته حتي يخرج بصورة جيدة للجمهور.

 

وتابع "الشناوى"، أن الفنان أمير كرارة تشغله مصلحة من حوله وكأنها مصلحته، فهو يتمنى أن يرى الجميع ناجحين، مؤكدًا إنه شخصية اجتماعية للغاية فأثناء الكواليس يجتمع أبطال العمل، معه فى الكرفان الخاص به.

 

أما الفنانة أماني كمال، فتمنت له عام ميلاد سعيد ملئ بالسعادة و النجاحات، وأكدت أن أمير كرارة من الفنانين الذين تستمتع بالعمل معهم، مشيرة إلى إنه من أهم الفنانين الموجودين علي الساحة الفنية حالياً و لا يختلف علي موهبته اثنين.

 

وأشارت إلي إنه يبعث لكل من حولة طاقة إيجابيه، وكل من تعامل معه يشهد له بحسن الخلق و الطيبة، والجميع يتمنى التعامل معه، مشيرًا إلي إنها لم تتعامل معه بشكل مباشر، وأنه من تصرفاته مع الآخرين تحبه وتحب أن تتعاون معه.

 

كما هنأ الفنان محمد علي رزق الفنان أمير كرارة: "كل سنة وأنت طيب يا غالي وعقبال سنين كتيير كلها خير ونجاح يا أبو الجدعنة".