من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حوار│بيومى فؤاد: أنا عالم مشهور فى "ديدو".. ولا أحب تكرار أدوارى

الثلاثاء 08/أكتوبر/2019 - 01:14 ص
بيومى فؤاد
بيومى فؤاد
هبة فرحات
 

لن نبالغ إذا وصفناه برائد الكوميديا في مصر، فعلى الرغم من صعوبة تقديم كوميديا خالصة في الفترة الحالية، إلا أنه استطاع في وقت قصير جدًا أن يحقق المعادلة الصعبة في إضحاك جميع فئات المجتمع، ليس هذا فحسب بل انتشر انتشارًا سريعًا وكثيفًا بين جميع الأعمال الفنية، وأبدع أيضا في تقديم بعض الأدوار التراجيدي فهو يجمع كل مواصفات الفنان الشامل إنه الفنان بيومي فؤاد، الذي يمتع الجمهور من خلال أي عمل فني يشارك به، لذا حرص "وشوشة"، على إجراء حوار معه ، للحديث عن دور فى فيلم "ديدو"، ومن أين جاء ترشيحه للدور، وسبب موافقته على دوره فى فيلم "خيال مآته"، وإلي نص الحوار...

 

فى البداية.. حدثنا عن دورك فى فيلمك الجديد "ديدو"؟

أجسد خلال الفيلم شخصية "فنانس"، عالم مشهور لديه معمل كبير يقوم يوميا بالعديد من التجارب منها ما تصيب ومنها ما تخيب، ولكن دائما عنده أمل لتنجح تجربة ما حتى تقوم تجربة بتحويل كل أبطال الفيلم إلى أقزام، أو ما يشبه "عقلة الأصبع"، وأثناء تحويلهم تبدأ المواقف الكوميديا.

 

من أين جاء ترشيحك للفيلم؟

تم ترشيحى من قبل المخرج عمرو صلاح، والفنان كريم فهمى، وهو دور له طابع مختلف ومميز، وهذا سبب موافقتى على الدور.

 

ماذا عن فيلمك الجديد "الأوضة الضلمة الصغيرة"؟

فيلم"الأوضة الضلمة الصغيرة"، مازال حتى الآن فى مرحلة التحضير ولم يتم بدأ التصوير، ولكن من المتوقع أن أبدأ التصوير خلال الفترة المقبلة.

 

من أين جاء ترشيحك؟

جاء ترشيحى للشخصية من قبل المخرج محمد سامى، والفنان أكرم حسنى، الذى يقدم في هذا الفيلم أولى بطولاته المطلقة، والدور كوميدى ولكن مختلف عن أدوارى السابقة، فـأنا لا أحب تكرار أدوارى ودائمًا أحب أسعاد جمهورى.

 

ما سبب موافقتك على شخصية "المزلاوى" فى فيلم "خيال مآته"؟

وافقت على تقديم شخصية "المزلاوى" فى فيلم "خيال مآته"، لأنها شخصية غامضة وفى الوقت ذاته مطيعة، والتعاون مع أحمد حلمى مميز ولا يمكن أن أرفض له طلب، وأقد دور شخص يقوم بأداء كل الأعمال المنزلية دون نقاش، ووجت صعوبة كبيرة فى تقديم الشخصية لأنها جديدة عليا.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads