في عيد ميلادها.. أبطال مسلسل "شبر مية" يوجهون رسائل خاصة لنجلاء بدر‎

فنانة جذبت الأنظار إليها بمواهبتها الفنية وتمكنها من تقمص الشخصية التى تقدمها في أي عمل تتعاقد عليه، فهى إستطاعت أن ترسم مستقبلها بإتقان، وتخطو على سلم النجاح الذي جعل لها قاعدة جماهيرية لا يستهان بها من خلال أعمالها الفنية، تلفت الأنظار إليها بكل عمل جديد تقدمه، وامتازت باختيارتها الصائبة دوما في أعمالها، إنها الفنانة نجلاء بدر ، التي تحتفل اليوم السادس من أكتوبر بعيد ميلادها.

بدأت نجلاء مشوارها كإعلامية، فكانت أول مذيعة مصرية تظهر علي الشاشة العمانية، كما شاركت في العديد من البرامج التي كانت بوابتها الحقيقية للدخول لمجال التمثيل.

واستطاعت أن تترك بصمه واضحه فى الأعمال الفنية فشاركت فى ٣٣ عمل درامي براعت من خلالهم إثبات مواهبتها فى التمثيل وهم "شارع عبدالعزيز، إحنا الطلبة، وريش نعام، والزوجة الثانية، وحكاية حياة، وأبو جبل"، وغيرها من المسلسلات الدرامية، وكان لها بصمه أيضا فى السينما فشاركت في فيلم "جدو حبيبي".

وتنتظر الفنانة نجلاء بدر عرض مسلسلها الجديد "شبر ميه"، الذى يقوم ببطولته الفنان أحمد السعدنى، المقرر عرضه على شبكة قنوات "Dmc".

وفى هذا السياق حرص "وشوشة"، على التواصل مع عدد من أبطال المسلسل لتقديم رسالة للفنانة نجلاء بدر فى عيد ميلادها.

والبداية كانت مع الفنان محمد علي رزق، الذى أكد إنهم تربطهم علاقة صداقه قوية خارج الوسط الفني، كمان تعاون معاها فى أكثر من فني، متابعا إنها فنانة جميلة ومتميزه فى شغلها.

ووجه لها رسالة فى عيد ميلادها، قائلا"كل سنة ونجلاء طيبة وتكون سنة سعيده عليها ودايما ناجحه وشاطره فى شغلها".

وأكد الفنان مراد مكرم، أنه تربط علاقة صداقه بينه وبين الفنانة نجلاء بدر منذ أكثر من ٢٠ عام، كما جمعتهم الكثير من الأعمال الفنية سويا.

ووجه لها رسالة قائلا: "كل سنة وانتى طيبة دايما في نجاح ومكتوبلي علي البطاقة ومعيا في كل عمل اشارك فيه"، متابعا، نجلاء بدر تستاهل كل خير وذلك لإنها إنسانه جدعه وشاطره فى شغلها، وتستاهل كل حاجة حلوه وجميلة مثلها".

كما أعربت الفنانة إيناس كامل، عن سعادتها بالمشاركة فى عمل يجمعها بالفنانة نجلاء بدر، مؤكدة إنها تتمنى أن تجمعها أيضا مشاهد فى المسلسل ببعضهم البعض، متمنيا أن يجمعها ال٥٠٪ الباقين من المسلسل بها لو بمشهد واحد.

وأضافت"إيناس"، إنها تحب الفنان نجلاء بدر على المستوى الشخصي بعيدا عن المجال كما إنها من متابعيها، ووجهت لها رسالة في يوم ميلادها قائلة "كل سنة وانتى قريبه من جمهورك وحبهم ليكى يزيد وتظلي ناحجه فى عملك ومتألقه".

كما روت الفنانة ندى موسي كواليس التعاون معاها من خلال المسلسل، وأضافت أن الفنانة نجلاء بدر متعاونه فى الكواليس وتسعى لمساعد الجميع، كما إنها ملتزمه جدا بالمواعيد، معربة عن سعادتها بالمشاركة فى عمل يجمعهم.

ووجهت لها رسالة فى يوم ميلادها قائلة "عيد ميلاد سعيد يا أنياقه وكل سنة وانتى طيبة ومنوره الدنيا ومتألقه".

والنهاية كانت مع الفنانة سارة نخلة، والتى أوضحت أنها تعاونت مع الفنانة نجلاء بدر من خلال مسلسل حكاية حياة، والتى أظهرت مدى تعاونها بفريق العمل، كما إنها سعيدة بالتعاون معاها مره آخر فى مسلسل "شبر ميه" مؤكدا إنها كتساب منها الكثير من  الخبرات الفنية.

وأعربت "نخلة"، عن حبها الشديد للفنانة نجلاء بدر، مواجه لها رسالة فى عيد ميلادها قائلة: "كل سنة وانتى طيبة وكل السنين الجاية تكون أحلى وأحلى ومن نجاح لنجاح".