رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ماذا قال نجوم الفن عن نصر أكتوبر المجيد؟

يتجسد اليوم انتصار مر عليه 46 عام، انتصار أذهل العالم وأصاب الشعب بالفخر حتى لحظتنا تلك، إنه انتصار حرب أكتوبر التي خلدت ذكراها في التاريخ، وبينما تفوح اليوم ألحان انتصارات الحرب في البلاد، لم ينسى أبناء الفن الاحتفال بهذا المجد ولو على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تغنى الفنان "محمد شاهين" بحرب أكتوبر في هذا اليوم عبر حسابه الرسمي على انستجرام من خلال مقطع فيديو لحرب أكتوبر، وعلق قائًلا: "تحيا مصر ودائماً رايتها مرفوعة إلى أعلى الآفاق... كل عام وبلدنا مصر الحبيبة دائماً بخير وسلام وأمان.. كل عام ورجال القوات المسلحة الباسلة قادة وضباط وجنود بكل خير وعزيمة وإنتصار إلى الأبد.. تحية إعزاز وتقدير لشهداء النصر العظيم ٦ أكتوبر  عاشت مصر أم الأبطال".

اعتاد الفنان محمد فؤاد، مشاركة الوطن في كثير من أحداثه، وها هو اليوم يعبر عن فخره بهذا النصر من خلال تعليقه على الانستجرام: "عون الله وبفضله وكرمه سيظل علم مصر يرفرف عاليا علي أرض هذا الوطن الغالي لأن الله سبحانه وتعالي سخر لهذه الأرض رجال من ذهب (رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه) ليحموا هذا الوطن و يكونوا درع الحمى و الأمن و الأمان.. تحية في هذا اليوم العزيز و الغالي علي مصر .. لكل جنودنا الأبطال و لشهداء العزه و الكرامة". 

وجاءت الفنانة "فيفي عبده" لتبعث دعوتها بحماية الوطن أرضًا وشعبًا، حيث علقت عبر حسابها الخاص على انستجرام:" كل عام والشعب المصري بخير بمناسبة انتصارات اكتوبر المجيدة ويارب دايما يحفظ مصر وأرضها وشعبها العظيم".     
أما الفنان "تامر حسين" فقد احتفل على كلمات أغنية"تحيا مصر" التي كتبها من قبل، وعلق على صورة الجنود التي نشرها على الانستجرام الخاص به:" ذكرى ال ٤٦ لنصر أكتوبر العظيم ... تحيا مصر تحيا.. وعيونها تملى صاحية... وفى مليون اتجاه... تحيا مصر حُرة... تحيا الف مرة... لنهاية الحياه".
   
وحمل تعليق الفنان "حكيم" عبر حسابه الرسمي على انستجرام، الكثير من مشاعر الفخر والعزة :" سيظل نصر أكتوبر رمز العزة والشموخ للأمة العربية لأنه يمثل قدرة المصريين علي الانتصار في اي ظرف بفضل وحدتهم علي قلب رجل واحد.. كل سنة وشعبنا الأصيل بخير وسعادة ، وجيشنا الباسل في انتصارات متواصلة .. عاشت مصر أم الدنيا".