بعد عرض أول حكاية كوميدي.. أبطال "ع الهادى يا زبادي" يتحدثون لـ"وشوشة"‎ عن كواليس العمل

مازال الجمهور ينجذب لحلقات الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، الذي يتضمن قصص مُختلفة تُعرض كل حكاية منها على مدار 5 حلقات، مما جعل الجميع لا يشعر بملل حينما يشاهد العمل، وفي هذه المرة فريق العمل فاجئ الجمهور بعرض حكاية "ع الهادى يا زبادي"، وهي كوميدية غير باقي حلقات المسلسل التي يغلب عليها الطابع الدرامي أكثر.

وحكاية "ع الهادى يا زبادي"، هي بطولة نبيل عيسى، مدحت تيخا، نسرين أمين، حجاج عبد العظيم، وإيناس مكي، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، وبعد أن عُرضت وحققت نجاح كبير تحدث أبطالها في تصريحات خاصة لـ"وشوشة" عن كواليس العمل، وهل تخاوفوا في البداية من كونها أول قصة كوميدي ضمن حلقرت المسلسل؟.

 

نسرين أمين

عبرت الفنانة نسرين أمين، عن سعادتها بردود أفعال الجمهور على حكاية "ع الهادي يا زبادي"، وأضافت قائلة: "الحمد لله على ردود أفعال الجمهور في السوشيال ميديا"، متابعة، أنها لم تقلق من المشاركة في القصة كونها أول حكاية كوميدية ضمن حلقات "نصيبي وقسمتك".

 

نبيل عيسى

أعرب الفنان نبيل عيسى، عن سعادته بردود الأفعال على حدوتة على المسلسل، مؤكدًا أن حكاية "ع الهادي يا زبادي" كانت مفاجأة بالنسبة له، ولم يكن متوقعًا هذا الكم من النجاح، وأضاف أنه دائمًا يتابع الآراء على السوشيال ميديا، وكان سعيدًا بكم التعليقات الإيجابية التي جاءت له، مشيرًا إلى إنه تحمس للمشاركة في المسلسل، نظرًا لكون هذه الحدوتة مختلفة، حيث إنها تتسم بالطابع الكوميدي الخفيف وأيضًا نهايتها سعيدة، وذلك على عكس الحلقات السابقة من المسلسل.

 

مدحت تيخا

أكد الفنان مدحت تيخا، أنه تحمس منذ اللحظة الأولى للمشاركة في المسلسل، قائلًا: "سبب قبولي الدور هو أن الحدوتة كوميدية ومُختلفة عن باقي حلقات العمل"، وأضاف أن من المعروف أن كل حلقات "نصيبي وقسمتك" تحمل الطابع الدرامي والرومانسي، لكن في "ع الهادي يا زبادي" هي حكاية كوميدية، كاشفًا، أن المؤلف عمرو محمود ياسين، كاتب حلقات بشكل مُحترف.

أما عن كواليس العمل، فأكد مدحت تيخا، أنه بالرغم من القصة كوميدية لكن الكواليس كانت صعبة، موضحًا، أن التصوير كان متواصل لمدة 24 ساعة لكي يلحقون عرض الحلقات على القنوات الفضائية، كما وجه الشكر للمخرج مصطفى فكري، حيث أكد أنه يُعطي مساحة للممثل لكي يُبدع.

 

إيناس مكي

أكدت الفنانة إيناس مكي، أنها تفاجأت من ردود أفعال الجمهور على المسلسل، قائلة: "شاهدة الجمهور يردد إفيهات الشخصية، وهذا الشيء اسعدني جدًا"، وأضافت أن الشخصية نالت إعجابها منذ أن قرأت السيناريو، موضحة أن المؤلف عمرو محمود ياسين، كاتب كوميديا موقف، متابعة، أنها تفاجأت من ذلك لأن كل حلقات مسلسل "نصيبي وقسمتك" دراما، وحكاية "ع الهادي يا زبادي" كوميدية.

 

حجاج عبد العظيم

ونختُم مع الفنان الفنان حجاج عبدالعظيم، الذي أكد أن حدوتة "ع الهادي يا زبادي" أعجبته كثيرًا عندما عُرضت عليه، موضحًا أن العمل جيد ككل، والمخرج مصطفى فكري متميز، والسيناريست عمرو محمود ياسين لديه موهبة كبيرة.

وعن اختلاف هذه الحلقة عن الطابع الدرامي الذي اعتاد عليه جمهور المسلسل، أوضح "عبدالعظيم" إنه لم يقلق من ذلك، لأنه من الطبيعي أن تكون القصص متنوعة ومختلفة ويكون لكل "حدوتة" طابعها الخاص الذي يميزها.