رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

إيناس عزالدين تكشف موعد تصوير "أفراح إبليس 3".. وتفاصيل عودة "أوبرا عايدة"‎

قالت الفنانة إيناس عزالدين أنها تخضع فى الفترة الحالية للعلاج الطبيعى، والذى من المتوقع أن يستمر حتى فبراير المقبل.

وأضافت "عزالدين" فى تصريحات خاصة لـ "وشوشة"، أن مسلسل "أفراح إبليس 3" سينطلق تصويره فى الفترة المقبلة، ومن المقرر أن تبدأ فى تصوير مشاهدها بعد انتهاء فترة علاجها الطبيعى، لافتة إلى أنه من حسن حظها تأخر مشاهدها فى العمل.

من ناحية آخرى، أوضحت أنها تستعد لحضور العرض العالمى "أوبرا عايدة" بعد غياب 20 عاماً، والذى يضم عدد من الفنانين المتخصصين، والمقرر أن يبدأ من 26 حتى 28 من أكتوبرالمقبل، علي معبد حتشبسوت بالأقصر، مشيرة إلى أنه حدث ضخم ويعيد إحياء ثقافة العالم بحضارة مصر العريقة، وتم الاعلان عنه فى مؤتمر صحفى حضره عدد كبير من نجوم الفن من بينهم الفنانة إلهام شاهيت، المخرجة إيناس الدغيدى، والمطرب إيهاب توفيق.

وتدور أحداث مسلسل "أفراح إبليس" حول همام، رجل الأعمال الصعيدي، وزوجته جمالات التي تجلب خادمة بغرض العطف عليها، إلا أن همام يقع في حب هذه الخادمة، وعلى جانب آخر يحاول الاتصال بشخصيات ذات نفوذ من أجل السيطرة على تجارة الحديد.

"أفراح إبليس 2" بطولة جمال سليمان، محمود عبدالمغني، صابرين، رنا سماحة، إيناس عز الدين، جمال عبد الناصر، عفاف رشاد، تامر ضيائي، نادية رشاد، ضياء الميرغني، هنادي هاني مهنى، من تأليف مجدى صابر، وإخراج أحمد خالد أمين.