رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

قبل عرضه.. أبطال "شبر مية "يتحدثون لـ"وشوشة"عن أدوارهم‎

اقترب فريق مسلسل "شبر ميه"، من أنتهاء تصوير مشاهدهم ضمن أحداث العمل، ومن المقرر عرض أولى حلقاته خلال الأيام القادمة على شبكة قنوات "Dmc "، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى خلال 50 حلقة.

وتحدث "وشوشة"، مع أبطال المسلسل قبل عرضه للحديث عن أدوارهم وعن ما جذبهم فى هذا العمل.

نجلاء بدر
قالت الفنانة نجلاء بدر، أنها تجسد بالمسلسل دور سيدة مطلقة، ولديها بنتان، تدور الأحداث حول معاناتها بعد الطلاق، سواء في علاقتها مع طليقها، أو في مسئوليتها تجاه بناتها ودورها كأم، وكيف تواجه الحياة بمفردها، بالإضافة إلى حياتها العملية، بجانب أنها أنثى ولديها احتياجات عاطفية ونفسية، وتتعرض لفكرة زواج طليقها وغيرتها عليه، وجميع جوانب الحياة التي تمر بها المطلقة.
وأشارت إلى أن سبب قبولها للمشاركة فى المسلسل هو أن المسلسل يناقش مشكلة الطلاق التى انتشرت فى مصر وفي الكثير من دول العالم في الوقت الراهن، بالإضافة إلى أننها عندما قرأت سيناريو المسلسل ذكرها بـ"ليالي الحلمية"، والجو الاجتماعي فيه.

رجاء الجداوي
اما الفنانة رجاء الجداوي، قالت أنها تجسد شخصية سيدة تدعى "ريتا"، وهى أم الفنان أحمد السعدنى خلال أحداث المسلسل، وأنها تحمست للمشاركة فى به لأنها وجدت السيناريو يتناول قضيه اجتماعيه هامه بطريقه بسيطه، بالإضافه أن العمل يجمع عدد كبير من الفنانين المتميزين. 

محمد على رزق
بينما رفض محمد على رزق، الخوض فى تفاصيل الشخصيه مؤكدًا أن الدور مختلف وسيبهر الجمهور، مشيرًا إلى أن السبب فى الموافقه على العمل أن السيناريو جيد، والدور جاذب ويشد اى فنان للموافقه عليه، كما أن فريق العمل ممتاز وكان يتمنى العمل معه.

ندى موسى
كشفت الفنانة ندى موسى، عن شخصتها قائلة إنها تجسد خلال المسلسل دور مدرسة فى حضانه وتتقابل مع أبطال العمل خلال الأحداث ولكن تلتقي بطفل فى الحضانة يغير مجري الأحداث، وعن الصعوبات التى وجهتها فى التصوير قالت أنهم يرتدوا ملابس شتويه أثناء التصوير فى فصل الصيف فى شهر أغسطس.
وأكدت أن الذى حمسها للمشاركة فى العمل، هو أن الدور مختلف تماما عن الأدوار التى قدمتها من قبل، كما أن فريق العمل والإخراج كانت تتمنى العمل مهم.

ثراء جبيل
أما الفنانة ثراء جبيل، قالت إنها تجسد دور محامية اسمها فريدة، مشرة إلى أنه من الأدوار الرئيسية في العمل، متابعة أنه دور مُختلف عن ما قدمته من قبل و تتمنى أنه ينال إعجاب الجمهور.

حنان سليمان
كشفت الفنانة حنان سليمان، عن دورها فى مسلسل "شبر مية"، قائلة، إنها تجسد شخصية أم فقدت ابنتها، لكنها استطاعت تقبل وفاتها من أجل باقى أبنائها.
وأضافت أن هناك مشاهد ستجمعها مع مراد مكرم، حيث أنه يجسد دور ابنها ومحمد على رزق، حيث إنه يجسد شخصية زوج ابنتها المتوفية، ونجلاء بدر التى تجسد دور طليقة ابنها مراد مكرم.

إيناس كامل
أوضحت الفنانة إيناس كامل، أنها تجسد خلال أحداث المسلسل شخصية فتاة تدعى "مريم" وهي صديقة "ياسين" الذي يجسده الفنان أحمد السعدني، و"معتصم" الذي يقوم بدوره الفنان محمد جمعة، من الجامعه وبعدها يشترك الثلاثه فى شركة تجارية.
وتابعت قائلة أنها وافقت على المشاركه فى المسلسل لعدت أسباب أولها أعجبها بالسيناريو، مشيرة إلى أن أحداثه تدور فى إطار إجتماعي كوميدي ووصفته بأنه عمل جيد ومُختلف، بالإضافة إلى أن العمل يضم عدد كبير من النجوم التى أتعاون معهم لأول مرة مثل الفنانة نجلاء بدر وندى موسى ونهى عابدين وغيرهم.