رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الإبهار والإبداع.. شعار ريم البارودي في "قيد عائلي"‎

ابهرت الفنانة ريم الباردوي، الجمهور بأدائها خلال أحداث مسلسل "قيد عائلي"، واستطاعت أن تُلفت أنظار الجميع بأدائها المُنفرد والخاص في جميع حلقات العمل،خاصة بمشهد دخلت "ريم" به قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة، عبر موقع "يوتيوب"، حيث كشف هذا المشهد عن صدمتها نتيجة وفاة نجلها داخل أحداث المسلسل.

واستطاعت "ريم" من خلال هذا المشهد أن تكون حديث ليس فقط الجمهور على "السوشيال ميديا" الذي أكد أنها مبدعة، بل الفنانين ايضًا الذين قدموا لها التهنئة على ادائها المُختلف، ومنهم وفاء عامر، التي عبرت عن سعادتها عبر حسابها على "انستجرام" قائلة: "فرحانة بيكي، وليكي وفخورة، وربنا عوضك نجاح تستهليه بجد، فالحمد لله على نعمة الرضا و العطاء والإبداع، فلولا إنك موهوبة ما كان نجاح، رهاني على موهبة لم يخذلني ربي فيها، مبروك لك ولكل المحترمين الذين يصدقون ما يعيشوه من أحاسيس ومشاعر فعلًا المجد لهم".

 أما المطرب محمد عدوية، فنشر صور مجمعة لها من المشهد عبر حسابه على "انستجرام"، وعلق عليها قائلًا: " أنا بجد مش لاقي كلام يوصفلك انتي كنتي في قمة الإبداع إزاي، بجد تعبت من المشهد، ربنا يباركلك في موهبتك وإحساسك الفظيع، إنا فخور جدًا بيكي، أحسنتي جدًا، قمة الإبداع".

 وبالتأكيد ريم البارودي تستحق هذا النجاح الذي حققته في "قيد عائلي" سواء من الجمهور أو الفنانين، لأنها اثبت للجميع قادرتها على تجسيد أصعب الأدوار والمشاهد.

 ويضم مسلسل "قيد عائلي" العديد من النجوم ومنهم ميرفت أمين، بوسي، نضال الشافعي، صلاح عبدالله، سيمون، خالد سرحان، منة فضالي، دنيا عبدالعزيز، صبري فواز، محمد محمود عبدالعزيز، أحمد التهامي، محمد نجاتي، أميرة هاني، إيهاب فهمي، ميرنا وليد، محمد عز، تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة.