رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ماذا قال نجوم الفن عن ثورة العراق؟

لهجة الفن تحمل من المشاعر ما يجعله يتحث عن الألم والغضب وأيضًا السلام، وفي ذلك لم يتهاون عدد من النجوم الذين نُكن لهم الحب والتقدير بالاهتمام بما يحدث في العراق من ثورة، فقد أوصلوا رسالة دعاء وحماية للشعب العراقي من خلال حساباتهم على السوشيال ميديا التي نطقت بذلك.

ووجهت الفنانة سيرين عبد النور، بالدعاء أن يحمي الله العراق، والعالم العربي جميعه، من إراقة الدماء، حيث نشرت صورة للثورة، وعلقت عليها: "الله يحمي العراق وشعبها والعالم العربي كله من الدم".
وارادت الفنانة نسرين طافش، من خلال حسابها الشخصي على انستجرام، أن تجعل رسالتها تتلخص بأن يحمي الله العراق. أما الفنانة راندا البحيري، فقد أظهرت رسالتها مدى الخوف على العراق من أي خراب قد يمسها، وعلقت عبر حسابها على انستجرام: "أرجوكم خدوا بالكم من بلدكم.. أرجوكم بلاش أحداث فيها شغب ولا تكسير ولا دمار أرجوكم البلد كانت خلاص بتنهض.. انتوا تعبتوا من الحرب والدمار والهلاك اللي كنتوا عايشين فيه.. كفايه ارجوكم.. الخاسر الوحيد من الثورات دي هي احنا". لم تنسى الفنانة زينة، أن العراق بلد مجد وحضارة، فقد ذكرت جمهورها من خلال حسابها على انستجرام بذلك داعية الله: "اللهم احفظ شعب العراق أطفال العراق نساء العراق وشباب العراق.. أهل الحضارة واكتب لهم الخير كله يا كريم أكرمهم بكرمك وعطفك واحميهم جميعا". ابن سوريا الفنان باسم ياخور، أحداث بلاده زرعت بداخله ما معنى أن يعم السلام في البلاد، فقد دعى الله من خلال حسابه الرسمي على انستجرام بحماية العراق قائلًا: "الله يحمي شعب العراق.. أهل العراق".