ريم البارودى تكشف كواليس مشاهد "الماستر سين" فى "قيد عائلى"‎

حققت النجمة ريم البارودى نجاحاً جماهيرياً كبيراً فى مسلسل قيد عائلى، وفاجأت جمهورها بمشهدين من أقوى مشاهد الماسترسين، وهما تعرض طفلها لحادث سير ونقله للمستشفى والثانى بعد وفاته وإقامة العزاء.

 

وكشفت "البارودى" فى تصريحات خاص لـ"وشوشة"، أن ردود الأفعال فاقت توقعاتها ومازالت مشتعلة على جميع منصات التواصل الاجتماعى بشكل مستمر، موضحة أن كواليس التحضير لهذه المشاهد كانت صعبة للغاية وكانت تشعر بالتوتر والعصبية لدرجة كبيرة بالإضافة للأرق الشديد.

 

وأضافت أنها شعرت بالندم على المشاركة فى المسلسل وقبول هذا الدور، مشيرة إلى إنها تواصلت مع الفنانة وفاء عامر والتى وصفتها بالأخت والصديقة وعشرة العمر الغالية لتستعين بها على التأهيل والاستعداد للمشهد.


وتابعت: "عندما ذهبت للاستديو طلبت من المخرج تامر حمزة أن ألغى مشهد العزاء، وحدثت ظروف وتم تأجيله بالفعل وقمت بتصوير مشهد المستشفى أولاً وبعدها مشهد العزاء"، مشددة على أن المخرج تامر حمزة قدم لها كامل الدعم والمساندة بالإضافة لفريق الإنتاج والفنانين المشاركين، وهو ما ساعدها على الإبداع فى تجسيد شخصية "مروة".

 

وأضافت أن هذا النجاح هو تعويض من الله لها، مشددة على أنها لا زالت تتذكر كلمة الفنان الراحل نور الشريف لها فى أذنيها أن "لكل مجتهد نصيب".

 

"قيد عائلى"، من بطولة، عزت العلايلى، ميرفت أمين، بوسى، صلاح عبد الله، مريهان حسين، سيمون، محمد محمود عبد العزيز، نضال الشافعى، رامى وحيد، منة فضالى، ريم البارودى، محمد نجاتى، إيهاب فهمى، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، أميرة هانى، وعدد كبير من الفناني، من تأليف محمد رجاء ونبيل ميشيل ومن إخراج تامر حمزة.