إيناس مكى تكشف تفاصيل عودة "سحر الأحلام" على مسرح البالون

تجرى حالياً الفنانة إيناس مكى، بروفات مكثفة استعداداً لعودة عرض مسرحيتها "سحر الأحلام" على مسرح البالون يوم ٦ من الشهر الجارى، وذلك تزامناً مع احتفالات بنصر حرب أكتوبر المجيدة.

وأعربت إيناس فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، عن سعادتها بتقديم بطولة مسرحية تتحدث عن الهوية المصرية بشكل فني من خلال قصة درامية، مؤكدة على أن مصر ستظل "رمانة الميزان" فى منطقة الشرق الأوسط .

وتدور أحداث المسرحية حول العادات والتقاليد الغربية التى تسللت إلى المجتمع المصرى، والتى لا تتناسب مع عاداته وتقاليده الأصيلة التى تميز بها عن سائر المجتمعات، وتأثير ذلك على الفن خاصة وعلى مختلف المجالات بصفة عامة.

"سحر الأحلام"، من بطولة إيناس مكى، مجدي فكرى، نيفين رفعت، عبد العاطى صالح، رضا رمزى، محمد عنتر، أشعار كوثر مصطفى، ألحان أحمد محيى، وتوزيع عمرو عبد الفتاح، استعراضات هشام المقدم، ديكور إبراهيم الفوى، مخرج منفذ سامى المصرى،مخرج مساعد حسام الخضري تأليف وإخراج دكتور حسام عطا.

جدير بالذكر، أن المسرحية قد افتتحها الدكتور عادل عبده رئيس البيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية في يوليو الماضى على مسرح البالون بالعجوزة، تحت إشراف قطاع شئون الإنتاج الثقافى برئاسة المخرج خالد جلال.