"كيدهن عظيم".. غفران محمد تشعل السوشيال ميديا بعد تحريضها على قتل صلاح عبدالله

أصبحت الفنانة غفران محمد، حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضيه بعد عرض حلقة أمس من مسلسل قيد عائلي، وذلك بسبب صدمة الجمهور فى شخصية "رشا" التى تجسدها خلال أحداث المسلسل.

فمن بداية الحلقات تظهر غفران على أنها الزوجه المخلصة الطيبه التى تبحث عن مصلحة زوجها و عائلته، وهو ما برعت فى أدائه و صدقه الجمهور على مدار الـ٤٣، ليظهر بعد ذلك الجانب الأخر لشخصية "رشا "، وأنها ليس عندها مانع من قتل" فضل الخولي" والد زوجها الذى يجسده الفنان صلاح عبدالله حتى تحصل على المال.

وبهذا الدور استطاعت غفران الخروج من قالب البنت المنكسره الضعيفه، التى قدمتها خلال أعمالها السابقه وذلك يعتبر ذكاء منها فى إختيار ادورها، ولتتمكن من إظهار جوانب أخرى من موهبتها و قدرتها على تقديم مختلف أنواع الشخصيات.

وجائت تعليقات الجمهور بعد الحلقة كالتالى:"كفايه يا رشا بقى شر.. احكيلي على دورك فى قيد عائلي ابدعتي" و "ده انا كنت متوقع الصدمة من أي حد غيرك" و"كيدهن عظيم اوى يا رشا".

يشار الي أن مسلسل "قيد عائلى" تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة ويشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين منهم ميرفت أمين، بوسى، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، سيمون، خالد سرحان، منة فضالى، دنيا عبد العزيز، صبرى فواز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد التهامى، محمد نجاتى، أميرة هانى، ايهاب فهمى، ميرنا وليد، محمد عز، ياسمين نيازى، هدى، وكارولين عزمى.