رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

إيناس كامل: "شبر مية" عمل جديد ومُختلف

تواصل الفنانه إيناس كامل، تصوير مشاهدها فى مسلسل "شبر مية"، الذى من المقرر عرضه خلال شهر أكتوبر المقبل، وهو ينتمي لنوعية من 50 حلقة. 

وكشفت "كامل" فى تصريح خاص لـ"وشوشة" أنها تجسد خلال أحداث المسلسل شخصية فتاة تدعى "مريم" وهي صديقة "ياسين" الذي يجسده الفنان أحمد السعدني، و"معتصم" الذي يقوم بدوره الفنان محمد جمعة، من الجامعه وبعدها يشترك الثلاثه فى شركة تجارية.

وأوضحت أنها انتهت من تصوير ٥٠٪، من مشاهدها وأن طاقم العمل حالياً يكثف تصوير مشاهد العمل استعدادًا لطرحه فى شهر أكتوبر المقبل، معربة عن سعادتها بعودة التعاون مع الفنان أحمد السعدنى، بعدما قدما سوياً مسلسل "المنتقم".

وتابعت قائله أنها وافقت على المشاركه فى المسلسل لعدت اسباب أولها أعجبها بالسيناريو، مشيرة إلى أن أحداثه تدور فى إطار إجتماعي كوميدي ووصفته بأنه عمل جيد ومُختلف، بالإضافة إلى أن العمل يضم عدد كبير من النجوم التى أتعاون معهم لأول مرة مثل الفنانة نجلاء بدر وندى موسى ونهى عابدين وغيرهم.

"شبر مية" بطولته نجلاء بدر، نهى عابدين، مراد مكرم، ندى موسى، محمد على رزق، ثراء جبيل، سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف شريف بدر الدين وإخراج طارق رفعت وإنتاج سينرجى ومها سليم.