رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

محمد عز: سعيد بتجربة "قيد عائلي" في ظل وجود كوكبة من النجوم‎

أعرب الفنان محمد عز، عن سعادته البالغة بردود الأفعال التي تلاقها حول دوره في مسلسل "قيد عائلي"، لافتًا أن العمل نجح نجاح كبير في ظل وجود كوكبة من النجوم الكبار.

وتابع "عز"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن تجربة "قيد عائلي" تعد تجربة خاصة ومهمة بالنسبة له، مشيرًا إلى انه بفضل الله كل عام يشارك في عمل او اثنيين مع نجوم كبار ومن الدرجة الأولي ويعدو اساتذة كبار يتعلم منهم، مضيفًا أنه كان له الشرف هذا العام بمشاركة الفنان صلاح عبد الله  ومرفت أمين وجميع طاقم عمل مسلسل "قيد عائلي".

وأشار إلى أنه كل عام يشارك في عمل مع شخصيات كبيرة يتعلم منها ففي العام الماضي كان مع الفنان فتحى عبد الوهاب وسيد رجب ومحمود حميدة والزعيم عادل امام والفنانة سوسن بدر مؤكدًا ان هذه خطوات مهمة بالنسبة له علي الصعيد الفني.

"قيد عائلى" تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة ويشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين منهم ميرفت أمين، بوسى،محمد عز، رامي وحيد، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، سيمون، خالد سرحان، منة فضالى، دنيا عبد العزيز، صبرى فواز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد التهامى، محمد نجاتى، أميرة هانى، ايهاب فهمى، ميرنا وليد،، ياسمين نيازى، هدى، وكارولين عزمى.