رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

عمرو طنطاوي: الموسيقى التصويرية لـ"ريما" ستكون بطابع "الصوفية"

تحدث المنتج عمرو طنطاوي، عن إنتاجه فيلم "ريما" ضخم، موضحًا، إن كل دور حتى وإن كان صغير فهو يلعبه فنان مشهور، قائلاً "البرومو مش هتلحقوا تشوفوا منه الوشوش"، مُستطردًا، أن الجرافيك على تم عمله بلندن، وسيكون مفاجأة للجمهور.

وأضاف "طنطاوي" في تصريح خاص لـ"وشوشة"، إن الموسيقى التصويرية لفيلم "ريما" سوف تكون غريبة ومختلفة من نوعها، حيث إنها تحمل طابع "الصوفية" والروحانية والإثارة أيضًا، لملائمة هذا الطابع لطبيعة قصة وأحداث الفيلم، مشيدًا بفريق عمل هذه الموسيقى والذي من ضمنه شاب لديه 17 عامًا فقط، مؤكداً إن فريق العمل يحمل عدد كبير الشباب، لأنه يثق بقدراتهم.

ويدور الفيلم حول الطفلة ريم عبدالقادر التي تسكن بحارة، و تمتلك قدرات خاصة تمكنها من تغيير أو معرفة العالم من حولها، و هذا ما ترثه من والدها الشيخ و الذي يجسده إيهاب فهمي، والفيلم يعرض مفارقة بين الفقر والغناء، حيث هناك أحداث سوف تدور داخل حارة، وأحداث أخرى تجري في فلل وشركات ضخمة، و تدور الأحداث في إطار الدراما و التشويق و الإثارة.

الجدير بالذكر أن فيلم "ريما"، بطولة الطفلة ريم عبد القادر، محمد ثروت، وفراس سعيد، وهالة فاخر، وإيهاب فهمي، و أحمد فتحي، ومها نصار، و مجموعة من الفنانين السعوديين، تأليف أحمد أنور، إخراج معتز حسام، ومن إنتاج شركة ميكرز للإنتاج الفني للمنتج عمرو طنطاوي.