رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

فنانات سخرن من إطلالتهن في مهرجان الجونة السينمائي

بالرغم من انتهاء فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، إلا أنه ما زال الحديث موصولاً عن إطلالات الفنانين المختلفة في المهرجان عبر السوشيال ميديا ووسائل الإعلام، حيث شهد المهرجان العديد من الإطلالات الغريبة والمختلفة، فالبعض اتجه إلى البساطة، وآخرون لجأوا لفساتين غريبة أو إطلالات مختلفة على مدار أيام المهرجان، مما أدى لتعرضهم للسخرية، وهناك بعض الفنانات أخذت الموضوع ببساطة وشارطت جمهورها في السخرية من إطلالتها، ونرصد هؤلاء الفنانات في التقرير التالي.


ساندي

ظهرت الفنانة ساندي، في ختام مهرجان الجونة، وهي ترتدي بذلة رجالية بالكامل، وتسريحة شعر بسيطة للغاية تظهرها من الأمام وكأنها تسريحة رجل، مع حذاء بدون كعب وبه تطريز لامع ويشبه الأحذية الرجالية، وبالطبع قامت بنشرها على صفحتها الشخصية على الإنستجرام من أجل السخرية والضحك.

ونشرت "ساندي" صورها وعلقت عليها قائلة: "أشيك فنان في المهرجان، محبتش أجيب بقية البدل اللي عندي خوفًا على شعور الزملاء".


ريهام عبدالغفور

ظهرت الفنانة ريهام عبدالغفور، بفستان أزرق اللون به "ريش"، من مختلف الأنحاء، خلال أحد فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وهي إطلالة وجدها البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي اختيار غريب ومثير للسخرية.

وبادرت "عبدالغفور"، بنشر صورتها بإطلالتها التي ظهرت بها، عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام"، ساخرة من هذه الإطلالة، وقالت معلقة على الصورة "أنا قلت حيسفوا عليا بأنه ريش وفرخة وكده بس الحمد لله.. طلعت car wash".

علا رشدي

ظهرت الفنانة علا رشدي، في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بفستان أحمر مفتوح، ليعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنها تشبه "إيموشن" في تطبيق الواتساب.

وشاركت "علا" جمهورها هذه السخرية ومزحت معهم من خلال نشرها صور كرتونية تشبه إطلالتها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "أنا لو كنت قاصدة مكنتش هطلع شبها كدة"، مستقبلةً ردود الأفعال على الإطلالة بمرح شديد.