رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

في اليوم العالمي للقهوة.. نجوم اعترفوا بعشقهم لها‎

بالتأكيد لكل منا لديه مشروبه المُفضل الذي يحتسيه، ويتناوله بطريقته الخاصة سواء في عمله أو وهو جالس يقرأ كتابه المُفضل، أو عند سماعه موسيقى مميزة، وهنا بالتحديد نتحدث عن القهوة لأنها لديها مذاق خاص وعشاقها لا يستطيعون بدء يومهم سوى بفنجان من القهوة، والبعض الآخر وصل إلى حد الإدمان.

ولأن هذا المشروب يحظى باهتمام عالمي مما دفع محبيه لتخصيص يوم سنوي للاحتفال به، وبالتحديد في 29 سبتمبر، وأطلق عليه "اليوم العالمي للقهوة"، لذلك قررنا أن نكشف لكم النجوم الذين اعترفوا ليس فقط بعشهم للقهوة بل بإدمانها عبر صفحاتهم الشخصية على "انستجرام".

خالد النبوي
كشف الفنان خالد النبوي، عن أحب عاداته التي يفعلها، وكان أبرزها شرب القهوة، حيث كتب على صورته: "بحب جدًا أقعد في الشارع معايا قهوتي واتفرج على الناس، بفهم حاجات كتير، وبلبس نضارتي عشان محدش ياخد باله".


درة
شاركت الفنانة التونسية درة، جمهورها بصورة وهي تحتسي كوب من القهوة، وعلقت عليها قائلة: "Coffee is my addiction" بمعنى "القهوة هي إدماني".


مي عمر
وذات الشيء حدث مع الفنانة مي عمر، التي اعترفت بإدمانها للقهوة، حيث نشرت صورة لها وهي تجلس على مقعد ملون ومعها كوب من القهوة، وكتبت عليها: "From I hate coffee to a morning coffee addict" بمعنى أنها تحولت من شخص يكره القهوة إلى شخص مدمن شرب القهوة بشدة.


خالد سليم
ونختُم مع الفنان خالد سليم، الذي اختار أن يظهر إطلالة كلاسيكية ممسكًا بفنجان قهوة ويقف في المطبخ بأحدث جلسة تصوير له، حيث علق على الصور قائلًا: "قهوة في يد، والثقة في الأخرى".