بالصور.. عمرو دياب يتصدر 5 قوائم فى أنغامى بـ"تحيرك"‎

بعد أن طرح الهضبة عمرو دياب أغنيته الرابعة "تحيرك" فى ألبومه الجديد "أنا غير"، تصدرت ترند موقع يويتوب فور طرحها بأقل من 24 ساعة، وذلك بعدما تم طرحها بشكل غير رسمى وتخطى عدد مشاهدتها الملايين.

كما تصدرت منذ ساعات، خمس قوائم فى تطبيق أنغامى وهم "القائمة اليومية العربية، الأغنية العربية الأكثر إستماعاّ في مصر، الأكثر تحميلاً على التطبيق، الاكثر تشغيلاً على التطبيق، الأكثر إستماعاّ في مصر".

من جانبه، قال الشاعر محمد القياتى فى تصريح خاص لـ "وشوشة"، أن نجاح الأغنية بهذا الشكل هو أكبر معانى السعادة بالنسبة له، وكان فى حالة ترقب دائم لردود أفعال الجمهور لتعاون أسماء لأول مرة مع الهضبة، مشيراً إلى أنه كان لديه ثقة كبيرة فى حب الجمهور لعمرو دياب وما يقدمه لهم.

وأضاف أن ردود الأفعال كانت مبهرة من قبل طرح الاغنية، قائلاً :" اكتشفت عالم عمرو دياب وأنه مش مجرد نجم عنده جمهور لأ دة عنده شعب كامل يمكن دة شئ احنا كلنا عارفينه بس مواجهة الموضوع بشكل مباشر و انتظار نزول الاغنية بداية من نزول البوستر و بداية الدعاية كانت حالة غريبة جدا مليانة لهفة و خوف و احاسيس كتير صعب الواحد يستوعبها كلها في نفس الوقت".

وأوضح أنه المنتج حمادة إسماعيل والصديق المقرب للنجم عمرو دياب كان أحد الأسباب الرئيسية فى نجاح الأغنية حيث تواصل معه برفقة الملحن محمد حمزة لعرضها على عمرو دياب وإمكانية طرحها بالألبوم الجديد، مشدداً على أن تعاونه مع الهضبة كان بمثابة الحلم منذ 15 عاماً، لافتاً إلى أن سماع صوته على كلماته هى من أشد لحظات السعادة فى حياته. 

"تحيرك" من كلمات محمد القياتى، ألحان محمد حمزة وتوزيع طارق مدكور، وتقول مطلع الأغنية : " تحيرك... تغيرك تخليك ترجع العمر اللي فات وتعيشه تاني منورة... وسكرة توديك دنيا تانية تلفها وتيجي في ثواني".