من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حوار│أحمد فهمي: حافظنا على شخصية "واما" فى "الصيف إبتدى"

الأحد 29/سبتمبر/2019 - 09:52 م
أحمد فهمي
أحمد فهمي
علياء أحمد
 

نجح مطربًا وممثلًا ومذيعًا، موهبته وضعته فى مكانه الصحيح، يتمتع بهدوء وتأنِ شديدين فى اختياره لأعماله وأدواره، جعلته يصعد سلم النجومية درجة درجة، ليحقق انتشارًا كبيرًا ويصبح أحد الأسماء اللامعة فى عالم التمثيل والغناء، هو الفنان أحمد فهمى عضو فريق "واما" الذى يعتبر واحدًا من أهم الفرق الغنائية على الساحة حالياً، كما أنه قدم العديد من الأفلام الناجحه مثل "خليج نعمة" و"أزمة شرف" و"جدو حبيبي" وآخرهم فيلم "اللعبة الأمريكاني"، وكذلك شارك فى العديد من المسلسلات منها "الداعية" و"طريقي"  و"الميزان" و"سمرا" و"أنا شهيرة أنا الخائن" وآخرها "بروفا" و"الحرملك".

 

وحرص "وشوشة"، على إجراء حوار مع الفنان أحمد فهمى، ليتحدث عن آخر ألبومات فريق "واما" الذى حمل اسم "الصيف إبتدى" الذي عاد به الفريق للساحة الفنية بعد غياب ٤ سنوات، وعن مشاريعه القادمة وغيرها الكثير من التفاصيل التي تجدونها في الحوار التالي...

 

فى البداية.. ما سر عودة "واما" بألبوم جديد بعد غياب 4 سنوات؟

لأننا أردنا العودة من جديد بألبوم جديد بعد فترة غياب كبيرة عن تقديم الألبومات، كما أن العرض الذى عرض علينا من شركة "هاي واي برودكشن" و"نجوم ريكورد" مناسب لنا، كل هذه العوامل سعادتنا على تقديم ألبوم جديد وجيد.

 

وكم أغنية أخترتم من الألبوم تقديمها كفيديو كليب؟

اخترنا حتى الآن أغنيتين هما "شمس وبحر"، والثانية "على فكرة" وسيتم طرحها خلال الفترة القادمة، وسننتظر ردود الأفعال عليهم وبعدها سنقرر إذا ما سيكون هناك أغاني أخرى سنقدمها كفيديو كليب أم لا.

 

وما الشئ الذى حرصتم على تواجده في ألبوم "الصيف إبتدى"؟

حرصنا فى هذا الألبوم على الحفاظ على شخصية فريق "واما" التي اعتاد عليها الجمهور منذ بداية ظهورنا، على أن يحدث هذا بشكل مختلف يناسب الوقت الحالي.

 

ولماذا اخذتم كل هذا الوقت للعودة بألبوم؟

لأننا أردنا تقديم عمل يكون على المستوى الذى يليق بجمهور واما، وفور ما وجدنا العرض المناسب مثل الذى عرض علينا من شركة "هاي واي برودكشن" و"نجوم ريكورد" قدمنا ألبوم جديد، وسنقدم معهم ألبومين آخرين بخلاف "الصيف إبتدى".

 

بماذا ترد على من يقول أن أحمد فهمى أبتعد عن "واما"؟

هذا غير صحيح، فأنا لم أقدم منذ بداية ظهوري بعيداً عن فريق "واما" سوا ألبوم واحد فقط وهو "جيت في بالي"، وتم طرحه منذ ١٢ عامًا.

 

هل تفكر في البطولة المطلقة عند أختيار أدوارك؟

لا على الإطلاق، فكرة البطولة ليست الأساس فى اختياراتي فأول ما أبحث عنه هو العمل الجيد والشخصيه التى أجد نفسي قادر على توصيلها بالشكل يجعل الجمهور يصدقني فيها.

 

هل هناك شخصية تتمنى تقديمها خلال الفترة القادمة؟

لا يوجد شخصية محدده استطيع قول أننى اريد تقدمها، ولكن المهم أن يكون الدور جيد، فالممثل يستطيع أن يقدم أكثر من دور ويظهر للجمهور بأشكال مختلفه.

 

ما الأدوار التى قدمتها وكانت مرهقة بالنسبه لك؟

دور"رؤوف عبد الجواد" الذى قدمته فى مسلسل "أنا شهيرة أنا الخائن"، لأنه أخذ وقت طويل فى التحضير وأخذت فتره حتى خرجت من هذه الشخصيه، وأيضًا دور "الشيخ حسن" فى مسلسل "الداعية".

 

من الفنانين الذين تتمني الوقوف أمامهم خلال الفترة المقبلة؟

لا يوجد أسماء بعينها من الممثلين، ولكن هناك مخرجين فأنا سبق وقدمت عمل مع المخرج طارق العريان، وأتمنى في الفترة القادمة العمل مع المخرج الكبير شريف عارفة، والمخرج مروان حامد.

 

أنت تجمع بين موهبته الغناء والتمثيل فهل تفكر فى استغلال ذلك فى عمل مسرحى؟

بالفعل عرض عليا تقديم أعمال مسرحية لكني لم أجد الوقت مناسب بنسة لي لخوض تجربة المسرح، لكن إذا ما وجت عمل جيد وإنتاج محترم قد يتغير هذا.

 

فى النهاية.. هل هناك أعمال جديدة تحضر لها؟

لم استقر حتى الآن على عمل بعينه، ولكن معروض عليا أكثر من سيناريو وفور التعاقد على أحدهم سأعلن عن التفاصيل.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads