من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حوار│ريم مصطفى: أفضل البطولة الجماعية.. وأختار أدواري على هذا الأساس!

الأحد 29/سبتمبر/2019 - 12:59 ص
ريم مصطفى
ريم مصطفى
هبة فرحات
 

نجمة شابة حصدت نجاح كبير وأقبال من الجمهور بسبب أختلاف الأعمال التى تقدمها، لها ملامح رقيقة وشخصية جذابة وأسلوب فنى مختلف، قدمت دور مميز فى مسلسل "هبة رجل الغراب" دخلت من خلاله إلى قلوب الكثير، لديها موهبة الأنتقال بين الشخصيات بسهولة، وحققت من خلال أدوارها نجاح كبير، هى الفنانة ريم مصطفى، التى شاركت فى موسم عيد الأضحى بفيلم "ولاد رزق 2"، والذى حقق نجاحًا كبيرًا، وتحدثت "ريم" فى حوار خاص لـ"وشوشة" عن كواليس العمل، وردود الأفعال حول الفيلم، وماذا عن دورها فى "العنكبوت"، إليكم نص الحوار...

 

فى البداية...حدثنا عن ردود الأفعال حول فيلم "ولاد رزق 2" ومن أين جاء ترشيحك للدور؟

ردود الأفعال  حول فيلم "ولاد رزق 2" كانت فوق توقعاتى، فالفيلم حصد كثيرًا من الإيرادات رغم طرحه مع عدد كبير من الأفلام الجدية، وتم ترشيحى للدور من قبل المخرج العظيم طارق العريان.

 

ماذا عن وجود أبطال كثيرة وضيوف شرف فى العمل؟

وجود أبطال كثيرة وضيوف شرف أعطى للعمل رونق خاص، والفيلم بالفعل كان يحتاج كل هؤلاء النجوم حتى يظهر بهذا الشكل للجمهور.

 

وكيف كان تعاونك مع أبطال الفيلم؟

تعاون أكثر من الممتاز، وكنا دائما نجتهد لنخرج أفضل ما لدينا لأسعاد الجمهور، وكواليس العمل كانت ممتعة جدا يسودها التعاون والابتسامة دائما.


حدثينا عن دورك فى فيلمك الجديد "العنكبوت"؟

دوري في فيلم "العنكبوت"، جديد ومختلف، كما أنه تعاون عظيم مع فنانين كبار ومبدعين، وكنت أتمنى العمل مع الفنان أحمد السقا، وتحققت أمنيتى، ومتحمسه جدًا للدور.

 

أيهما أفضل بالنسبة لكِ البطولة المطلقة أم الجماعية؟

أسعد بالعمل الجماعى، ولا يهمنى الظهور فى مشاهد قليلة ولكن ما يشغلنى هو الدور الذى أقدمه وأن يكون جديد عن الأدوار التى قدمتها من قبل، وأتمنى وجود جزء ثالث من الفيلم، وأن أشارك مع أبطال العمل فى الجزء الثالث.

 

وما معايير أختيار أدوارك؟

يوجد معايير خاصة فى أختيار أدوارى حتى لا أكرر الدور أكثر من مرة، وأختار الدور الذى يناسب جمهورى الذى يثق بي، كما أنني أراعي الأطفال التى تدخل السينمات أو تشاهد التليفزيون.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads