"غناء هنيدي وبكاء هند صبري وظهور السقا".. أبرز لقطات ختام الجونة السينمائى

انتهت فعاليات ختام مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الثالثة، أمس الجمعة وسط حضور كبير من النجوم الفن والإعلام، وشهد حفل الختام العديد من المفاجآت ونرصد لكم أبرز لقطات هذا الحفل.

 

ظهور النجم العالمي ستيفن سيجال

بعدما ظن الجميع أن مهرجان الجونة السينمائي سيسدل الستار دون حضور أي نجم عالمي، تفاجأ الحضور بالنجم العالمي ستفين سيجال، خلال حفل ختام دورته الثالثة.

ودون سابق إعلام، فاجأت إدارة المهرجان الحضور بمرور ستفين سيجال على السجادة الحمراء برفقة زوجته المنغولية اردينيتويا باتسوه.

 

ظهور غير متوقع للنجم أحمد السقا

لم تقتصر مفاجأة الحفل على ذلك فقط، فكشفت الفنانة بشرى عن تواجد الفنان أحمد السقا بالجونه منذ يومين، فى سريه تامه حتي يفاجئ النجم محمد هنيدي، عند تسليمه جائزة نجمة الجونة الابداعية، واستغل السقا تواجده فى المهرجان ونفى بطريق غير مباشر الإخبار التى انتشرت مؤخراً عن انفصاله من الإعلامية مها الصغير، فظهر أمام الكاميرات وهو يجلس بجانبها وممسكان يد بعضهما البعض مما يؤكد قوة العلاقة بينهما.

 

تكريم محمد هنيدى وغنائه "كماننا"

ظهر الفنان الكبير محمد هنيدي لأول مع زوجته عبير السري، في مهرجان فني، على هامش تكريمه بحفل ختام الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي.

وحرص الفنان أحمد السقا ورجل الأعمال نجيب ساويرس على الصعود إلى مسرح التكريم، ومنح "هنيدي" الجائزة، وذلك بعد عرض فيلمًا قصيرًا تحدث فيه عدد من مشاهير الفن عن الفنان محمد هنيدي ونجاحاته الكبيرة في سينما الكوميديا، حيث كان من بين الظهور، أشرف عبد الباقي، وأحمد فهمي، ومحمود البزاوي، والمخرج وائل إحسان.

وقال "هنيدي"، عقب تسلمه التكريم على خشبة المسرح بشكر المهندس سميح ساويرس والمهندس نجيب ساويرس على المهرجان اللي بينجح سنة بعد سنة ويا رب دايما في نجاح، ونشر مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام" وهو يغني برفقة أحمد السقا أغنية "كماننا" وتفاعل الجمهور معه.

وأضاف "هنيدي"، عاجز عن شكر لـ"السقا"، وهو عارف اللي جوايا ناحيته إزاي وشرف كبير لي أنني أكون من ضمن فنانين مصر ومتشرف بالجايزة وعاجز عن الشكر.

 

وأختم كلمته قائلًا: "فنانين مصر دايمًا فاكرين الشهداء والأرواح الشريفة اللي ضحت من أجل بلدهم وتحية تقدير واعتزاز لشرفاء مصر ودي بلدنا اللي بنحبها وبندافع عنها دايمًا وعن كل قطرة دم فيها".


هند صبري تتسلم جائزة نجمة الجونة لأحسن ممثلة بالبكاء

حصلت الفنانة هند صبري على جائزة نجمة الجونة لأحسن ممثلة، عن دورها فى فيلم "نورا تحلم "، وعبرت عن سعادتها الغامرة بالجائزة، ‏ولم تتمالك دموعها وتغالب تأثرها بعد استلام الجائزة، وأضافت أنها سعيدة لتكريمها من مهرجان الجونة على ‏وجه الخصوص، لأنها عضو باللجنة الاستشارية العليا للمهرجان، ولأنها اتفقت على الفكرة مع المخرجة هند بوجمعة، خلال ‏الدورة السابقة.‏

 

أعلنت هند صبري أنها فرحة لخوضها هذه التجربة، وشكرت المنتج عماد مرزوق، لأنه لم يخف على "نورا" من هند صبري، ‏وأوضحت أن صناع الأفلام المستقلة يخافون أن يعرضوا أفكارهم على النجوم الكبار لأنهم يملكون القبول والرفض بأريحية قد ‏تمنعهم من العمل في مثل هذه الأفلام.‏

 

كما وجهت الشكر للمخرج مروان حامد، الذي عرض عليها دورها في فيلم "الفيل الأزرق 2"، فأخبرته أنها ذاهبة إلى تونس ‏لتصوير فيلم "نورا تحلم"، وأنه فيلم صغير ولن يستغرق وقتًا، فحمسها وقال لها إنها خطوة ذكية للغاية منها.‏

 

شكرت هند صبري أيضًا والدتها التي تحمل عنها أطفالها، وتوفر لها المساحة الكافية للعمل، وشكرت زوجها أحمد الشريف، ‏الذي يدعمها ويحبها ولولا هذا الدعم ما كانت لتنجح بحسب ما قالت، وبعثت صبري برسالة حب لطفليها من على مسرح الجونة.‏