رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد عرضها.. أبطال حدوتة "مين طفى النور" يكشفون كواليس العمل‎

مازال الجمهور ينجذب لحلقات الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، الذي يتضمن قصص مُختلفة تُعرض كل حكاية منها على مدار 5 حلقات، مما جعل الجميع لا يشعر بملل حينما يشاهد العمل، وفي هذا السياق نتحدث عن حكاية "مين طفى النور" وهي من بطولة ملك قورة، كريم قاسم، حسني شتا، سامح الصريطي، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، وبعد أن عُرضت وحققت نجاح تحدث أبطالها في تصريحات خاصة لـ"وشوشة" عن كواليس العمل.

كريم قاسم
أعرب الفنان كريم قاسم، عن سعادته بتجسد دور مُختلف خلال أحداث العمل، وهو شخصية "ربيع" كومبارس يحاول تحقيق حلمه في أن يكون ممثل مشهور، متابعًا، أنه سعيد بردود أفعال الجمهور على هذا الدور.

ملك قورة
عبرت الفنانة ملك قورة، عن سعادتها بردود أفعال الجمهور على حكاية "مين طفى النور"، قائلة :"كنت سعيدة جدًا حينما عُرض علّي الحدوتة لأنها رمانسية"، وتابعت، أن سبب سعادتها هو أنها في الفترة الأخيرة قدمت أعمال كوميدية وهي "خلصانة بشياكة، عزمي وأشجان، وسوبر ميرو"، فكانت تُريد في تلك الوقت عمل مُختلف عن ما قدمته من قبل، مؤكدة، أن هذا ما حدث مع حدوته "مين طفى النور".   
وأما عن فكرة عرض قصة مُختلفة كل 5 حلقات فقط، فأوضحت أنها في البداية كانت خائفة من أن الجمهور لا يتعلق بالحدوتة، قائلة: "حدث العكس تمامًا، والجمهور من الحلقة الثانية تفاعل مع القصة وكل شخصيتها". 
وعن تعاونها مع كريم قاسم، قالت ملك قورة، أنها تُحب العمل معه، وهناك كمياء خاصة بينهما، متابعة، أن هذا ما حدث في حكاية "مين طفى النور"، مؤكدة، أن هذا العمل لم يكن الأول بل تعاونوا مع بعض من قبل في فيلم "ايي يو سي" الذي عُرض عام 2011، كاشفة، أنهما كانوا بنفس الجامعة، وعلى المستوى الشخصي هم أصدقاء. 


حسني شتا
أكد الفنان حسني شتا، أنه تلقى ردود أفعال قوية عبر "السوشيال ميديا" بعد عرض حكاية "مين طفى النور"، قائلًا: "أنا أول مرة الجمهور يكرهني بهذا الشكل بسبب شخصيتي في العمل"، وتابع أنه لم يقلق من تقديم دور الشر في "مين طفى النور"، لأنه دور مُختلف ولم يقدمه من قبل، مؤكدًا أنه سعيد بهذا النجاح.
أما عن كواليس العمل فأكد حسني شتا، أن كان جميع أبطال العمل في تركيز تام، خاصًة أنهم قاموا بتصوير العديد من المشاهد بشكل مُكثف لكي يلحقون عرض المسلسل. 

سامح الصريطي
ونختُم مع الفنان سامح الصريطي، حيث قال أنه عندما عرض المؤلف عمرو محمود ياسين، الدور لم يتردد لأنه أعجب بالأفكار التى تناولها المسلسل، كما أنه وجد ان "ياسين" صنع شكل جديد فى صناعة السيناريو، بلاضافه أن العمل حقق نجاح فى الجزئين السابقين و هو يستحق النجاح. 
وتابع "الصريطي" قائلًا: " سعيد جدًا بالتعاون مع كل طاقم العمل، وهذه ليست المره الأولى التي اتعاون فيها مع ملك قوره، فقد عملا معًا بمسلسل حالة عشق"، كاشفا، أن هذه هي المره الأولى التي يجتمع فيها مع كريم قاسم ووصفه بأنه شاب موهب وله مستقبل واعد.