من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

"سبايدر مان" يعود من جديد لعالم مارفل السينمائي

السبت 28/سبتمبر/2019 - 12:16 م
سبايدر مان
سبايدر مان
علياء أحمد
 
أعلنت شركتا "مارفل ستوديوز" و"سوني بيكتشرز" عودة فيلم "Spider-Man" للنجم توم هولاند إلى عالم مارفل السينمائي، عقب الانفصال لفترة وجيزة بسبب خلافات حول تمويل الأجزاء الجديدة للسلسلة.

ووفقًا لموقع "فارايتي" الأمريكي فقد توصلت الشركتان إلى اتفاق جديد يسمح بظهور شخصية "الرجل العنكبوت" في أفلام مارفل، مقابل حصول الأخيرة على 25% من الأرباح وستحتفظ استديوهات "ديزني" بحقوقها التجارية وستقوم بتمويل الفيلم بنسبة 25%. من المقرر أن يصدر الجزء الثالث من الفيلم في 16 يوليو 2021.

وقال رئيس "مارفل ستوديوز" كيفن فيج في بيان: "أنا مسرور لاستمرار رحلة "سبايدرمان" في عالم مارفل السينمائي، نحن متحمسون جميعًا في مارفل لمواصلة العمل عليها". وأضاف: "الرجل العنكبوت هو رمز قوي وبطل تتقاطع قصته مع جميع الأعمار والجماهير في جميع أنحاء العالم، ويصادف أنه البطل الوحيد الذي يمتلك القوة العظمى لعبور الأكوان السينمائية، حيث تواصل سوني تطوير شخصيتها الخاصة بها التي لا تعرف أبدًا المفاجآت التي قد يحملها المستقبل".

وبموجب عقد الاتفاق القديم بين الشركتين في عام 2015، فإن استديوهات "ديزني" كانت تحصل على 5% من أرباح أفلام "Spider Man" نظير دمج الشخصية داخل أفلام عالم مارفل السينمائي، وفي المقابل تحصل "سوني" على 95% من أرباح شباك التذاكر مقابل تمويل عملية إنتاج الفيلم بالكامل.

ومنذ دخوله إلى عالم مارفل السينمائي، حقق توم هولاند بشخصية "Spider-Man" نجاحًا جماهيريًا وماديًا ضخمًا، وتخطى الجزء الثاني من السلسلة "Spider-Man: Far from Home" حاجز المليار و109 ملايين دولار، متفوقًا على فيلم "Skyfall"، ليصبح الفيلم الأكثر ربحًا في تاريخ استديوهات "سوني".

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads