رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

فى ذكرى رحيله.. ماذا قال نجوم الفن عن خالد صالح؟

تحل اليوم ذكرى رحيل الفنان خالد صالح، والذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم ٢٥ سبتمر لعام ٢٠١٤، وعلى الرغم من رحيله إلا أنه سيظل في الذكراه بأعماله الناجحه وخالده عبر التاريخ.

في يوم وفاته حرص نجوم الفن على توجيه رسائل خاصة للفنان الراحل النجم خالد صالح، ويتحدثون عن ذكرايتهم معه.


محمد هنيدى

في البداية عبر النجم محمد هنيدى، عن حزنه الشديد لفقدان الفنان الراحل خالد صالح، كما دعى له بالرحمة والمغفرة، مؤكدًا أنه كان بمثابه أخ وعشرة عمره.

وعند سؤاله عن أى من أعمال الفنان الراحل خالد صالح، قد نالت أعجابه سواء على صعيد السينما او التليفزيون؟، أكد أنه كان متميز فى جميع ادواره التى قدمها وكل دور له كأن أفضل من الآخر.


صلاح عبدالله

أما الفنان القدير صلاح عبد الله، فعبر عن حزنة لفقدان الفنان الراحل خالد صالح، قائلا:"كان ممثل رائع ومتميز وله طعم خاص جدًا".

وأضاف "عبدالله"، أن "صالح" تعب كثيرًا لحين حصولة على فرصة حقيقية، وعندما حصل على تلك الفرصة، أصبح فى فترة قصيرة جدا، واحدًا من أهم نجوم الفن فى مختلف الأتجاهات، سواء التراجيدى أو الكوميدى أو أدوار الشر أدوار الرجل الطيب، حتى تلألأ فى سماء الفن .

وأشار إلى أن الفرصة أنتهت سريعا، ورغم العمر الفنى القصير سيظل الفنان خالد صالح، متواجدا دائمًا بالأدوار والأعمال العظيمة التى عملها.


وفاء عامر

وأعربت الفنانة وفاء عامر، عن حزنها وأسفها لفقدان الفنان الراحل خالد صالح، داعيه الله أن يرحمه ويتغمده بواسع فضله ورحمته.

وقالت "عامر"، أن خالد صالح فنان كبير، وهو من أكثر الفنانين أحترامًا، وأعتقد أنه لم يأتى مثله ولن مرة أخرى، تمنيه لابنه الفنان الشاب أحمد خالد صالح، أن يستكمل مسيرة والده خصوصًا أنه موهوب كثيرا.

وأضافت أنها سعدت بالعمل معه فى فيلم "كف القمر"، مشيرة إلى أن "صالح"، لم يكن مستوعبًا قيامها بدور والدته خلال أحداث الفيلم لإنها تصغره فى العمر بكثير، ولكنه بعدما شاهدها وتعامل معها قال لها: "أنه شعر بأنها امه الحقيقية"، معربه عن سهادتها بهذه الشهاده التي ستظل وسام كبير تضعه على صدرها.


ألفت عمر

وعبرت الفنانة ألفت عمر، عن حزنها الشديد لفقدان قامة فنية كبيرة كالفنان الراحل خالد صالح، داعيه الله أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته، مؤكده أنه كان فنان مخلص كثيرًا فى عمله ولفنه ويحترم جمهوره وأختياراته.

وأوضحت أن "صالح"، كان صديق وفى ورجل فى مواقفه ولا يترك صديقة ابدا ويقف بجانبه وفى ظهره، مشيرة إلى أنه مُحب كثيرًا لوطنه ويحب كل من كان حوله، لافته إلى أننا نفتقده كثيرًا فى مثل هذه الأيام.


هبة عبدالغنى

كما عبرت الفنانة هبة عبدالغنى، عن أسفها وحزنها الشديد لفقدان الفنان الراحل خالد صالح، عن عالمنا، واصفه إياه بأنه كان "أيوب"، فى صبره والله عز وجل جعله مثال لنا جميعًا نحتذى به ونصبر أنفسنا.

وأشارت "عبدالغني"، إلى أنها تحب جميع أعمال الفنان الراحل خالد صالح، أما الأقراب إلى قلبها دوره في فيلمي "عمارة يعقوبيان، وتيتو".