رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

"لست بخير".. أصالة تثير الجدل مجددًا برسالة غريبة لجمهور‎

نشرت المطربة السورية أصالة نصري، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" صورة جديدة لها، موضحة أنها تمر بفترة غريبة، ولا تدري ما بها.

 

وعلقت أصالة على الصورة: "لا أعرف تحديدًا بماذا أُفكّر ولا ما أُريد حتّى الأماني مُتناقضة، وصلت لمرحلة أسألُ نفسي بصوت عالٍ كيّ أُجيبني !!ولاأُجيب.. وإنّ سألني أحد عنّ أحوالي ؟ أُجيبه لا أعرف ؟ وأسأله كيف تراني أبدو؟ أو هلّ أنا بخير؟ وغالبًا ما يقولونه لا يطمئنّ، ولاأعرف لماذا أنا هكذا !!! "

 

وأضافت: "أنا في مرحلة عنوانها لا أعرف ومنّ منّا يعرف أين تكمن الحكمة؟ ما هو الصواب؟ كيف هو شكل الصح؟ شعوري تائه بين المتناقضات، يتخبّط ويعلو ويقع على أرضٍ قاسية خشنة، يتألّم حتّى يصل الألم قلبي، وروحي ترى فيما أقوله سخفًا، فكيف يعبّر الكلام عنّ هذا العالم الكبير بداخلي، فيني بحار وجبال وسهول ومدن، كلّها تداخلت ببعضها بعضًا، حتّى أصبحتُ غير قادرة على فصلها."

 

وتابعت: "أنا لستُ على ما يرام، وما أنا بحزينة ولا سعيدة، حولي أصدقاء كثر أحبّهم، لكنّي لستُ معهم وما أنا بوحيدة، أعشق عائلتي ولاغنى لي عنهم، أعيش بينهم لكنّني غريبة، مرحلة قدّ لا تكون هيّنه، رغم أنّني في قلب صعوبتها الآن أحيا، وتبدو كأنّها سهلة، أيّامي كسماء لندن الّتي أنا اليوم أراقبها ورغم ذلك لا أعلم بعد هذه اللحظة، إنّ كان غيمها سيُمطر، أمّ أنّ الغيوم تكتّلت لأنّها اعتادت ذلك، وأخيرًا لقدّ حدّثتُ نفسي معكم، لأُفضفض منّ خلالكم، علّني أعرف ماذا هناك ؟".

 

يُذكر أن أصالة كانت قد طرحت مؤخرًا دويتو غنائي بمشاركة مصطفى حجاج، بعنوان "لما تقول يا عوم"، و هى الأغنية الدعائية الخاصة بفيلم "ولاد رزق 2".