أروى جودة: "عقد الخواجة" تجربة مُختلفة

تستعد الفنانة أروى جودة، لتصوير مشاهدها فى فيلم "عقد الخواجة"، الذي تشارك فى بطولته مع الفنانة هيفا وهبي والفنانين أحمد الفيشاوي ومعتصم النهار، وإخراج محمد حماقي في أولى تجاربه الإخراجية، وقصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبوالسعد وشريف يسري.

وقالت "جودة"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنها ستبدأ تصوير الفيلم عقب عودتها من مهرجان الجونة، وأوضحت أن أحداث الفيلم يجمع بين الدراما والأكشن، وفضلت عدم الخوض فى أي تفاصيل عن دورها.

وعن سبب قبولها للمشاركة فى الفيلم قالت إنها أرادت العودة مره أخرى للسينما، كما أنها عندما قرأت السيناريو اعجبها لأنه قصة جديده، كما أنها المرة الأولى التى تقدم فيه دور أكشن فوجدت أنها تجربه مختلفة، بلاضافه لطاقم العمل الذي يضم  توليفة حلوه من الفنانين.

وأشارت إلى أنها المره الأولى التى تتعاون بها مع هيفاء وهبي، وأنها عندما تقابلت معها فى البروفات وجدت أنها شخصية لطيفة ومتواضعة جداً وشخصه قريبه من القلب.

يذكر أن فيلم "عقد الخواجة" يعيد أروى جودة إلى السينما بعد غياب نحو 5 سنوات منذ تقديمها آخر أعمالها فيلم "الجزيرة" مع الفنان أحمد السقا وهند صبري وخالد الصاوي وخالد صالح.