بالفيديو.. نجوم مهرجان الجونة في كواليس "سقفة"

يستعد مهرجان الجونة في دورته الثالثة، لطرح فيديو كليب يحمل اسم "سقفة"، ورغم أن إدارة المهرجان لم تعلن حتى الآن التفاصيل الكاملة للأغنية، إلا إن عدد من النجوم نشر عبر حساباتهم الرسمية على انستجرام، مقاطع من الفيديوهات الخاصة بتصوير الأغنية، لإشعال الحماس لدى المتابعين وبث روح المهرجان لديهم.

وتقول كلمات الأغنية، التي جاء تلحينها مبهج يعبر عن أجواء الجونة "سقفة سقفة واقفين مع بعض أحلى وقفة والدنيا علينا شاهدة شايفة حلمنا اتحول لأفلام".

فانتهزت الفنانة هند صبري، خاصية القصص على حسابها الرسمي انستجرام، لنشر مقطع فيديو للفنانة شيرين عادل، وهي ترقص على كلمات الأغنية، كما نشرت أيضًا فيديو يجمع أحمد داوود، وزوجته علا رشدي، والفنان محمد محمود عبدالعزيز، أثناء التصوير.

ولم تخلو الأغنية من وجود الفنانة جميلة عوض، التي نشرت عبر حسابها الرسمي على انستجرام، فيديو خاص بها أثناء تصوير الأغنية وعلقت عليها: "رائع".
كما وضعت الفنانة كنده علوش، لمستها الخاص في الأغنية، فقد شاركت في تصوير "سقفة"، وهي على هامش المهرجان، كما شارك الفنان أحمد الداش، في تصوير الأغنية. ويشار إلى أن أعنية العام الماضي للمهرجان حملت عنوان "العالم جونة" وكانت من إخراج هادي الباجوري، وشاركت فيها يسرا وعدد من النجوم.