من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

في عيد ميلادها.. ريهام حجاج قصة نجاح عُمرها 9 سنوات

الأحد 22/سبتمبر/2019 - 07:58 م
ريهام حجاج
ريهام حجاج
هايدي عبد الرافع
 

برعت الفنانة ريهام حجاج، منذ ظهورها الأول عام 2010، في فيلم "سفاري"، مما جعلها تلفت أنظار الجميع إليها، وتقدم الكثير من الأعمال الفنية بأدائها الخاص الذي أهلها لبطولة مسلسل "كارمن"، والتي تستحقها بجادارة فهي من فنانات جيلها التي حققت تلك الشهرة الواسعة، وبمناسبة يوم ميلادها الذي يحل 22 سبتمبر، سوف نعرض قصة صعود ريهام حجاج، للقمة من بين فنانات جيلها.

 

على الرغم من جمال ريهام حجاج، إلا أنها لم تعتمد على جمالها بل اثبت للجميع أنها قادرة على التلون في كل شخصية جسدتها فهي البنت شعبية في "سجن النسا"، والأرستقراطية في "هبة رجل الغراب".

 

وكثير من الجمهور لم يعرف أنها بدأت عام 2010، من خلال فيلم "سفاري" وفي نفس العام قدمت مسلسل "أزمة سكر"، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، ومن ذلك الوقت وهي خطواتها في مشوارها الفني ثابتة، لكن على الصعيد الآخر تفاجئ كل من يتابعها بأدائها المُنفرد، فتعرف عليها الجمهور بشكل آخر من خلال دور سامية جمال، التي جسدته في مسلسل "كاريوكا" عام 2012، والتي قدمته ببراعة شديدة، وفي نفس العام "شربات لوز" و"رقم مجهول" اللذان يعتبران بمثابة انطلاقة فنية جديدة في مشوراها الفني، ومن خلالهما لفتت أنظار الجمهور لها وليس فقط ذلك بل تحمس المنتجين لموهبتها وادائها الخاص.

 

وقدمت ريهام حجاج، العديد من الأعمال الفنية سواء في السينما أو التلفزيون بخطواط ناجحة، ومنها "نقطة ضعف، السيدة الأولى، هبة رجل الغراب، واحد صعيدي، سجن النسا، يوم مالوش لازمة، سوء تفاهم، الكبريت الأحمر، رغبة متوحشة".

 

وحينما تشاهد ريهام حجاج، في مسلسل "سجن النسا" تتأكد أنك أمام ممثلة بكل ما تعُنية الكلمة، فاستطاعت في تلك الدور أن تغير جلدها تمامًا واثبتت للجميع أن لديها قدرات تمثيلية خاصة، فأدهشت الجميع بادءها في هذا العمل الذي نالت إعجاب الجمهور والنقاد وهذا الأمر ينسب لتاريخها الفني الذي عُمره 9 سنوات.


وبالرغم من أن عُمرها الفني 9 سنوات إلا أنها قدمت أعمال فنية فاقة ذلك العُمر بمراحل كثيرة، حيث حققت نجاح لاحظه الجميع سواء الجمهور أو نقاد أهل الفن، ما أهلها لبطولة مسلسل "كارمن".

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads