مابين الفرح والحزن.. هكذا هنأ نجوم الفن الأهلي بعد التتويج بالسوبر‎

بعد أن فاز الفريق الأهلي بالسوبر المصري للمرة الحادية عشر في تاريخه عقب الانتصار على الزمالك 3/2 في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، قام العديد من نجوم الفن بتهنئة "الأهلي"، ولكن على الجانب الآخر هناك فنانين عبروا عن حزنهم بخسارة "الزمالك".

ومن خلال السطور التالية سوف تقرأ كيف هنأ نجوم الفن عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا، فريق النادي الأهلي بعد التتويج بالسوبر المصري.

 

صلاح عبدالله

البداية مع الفنان صلاح عبد الله، الذي كتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي: "من قلب زمالكاوي ياجدعان، الأهلي أهلي، الكورة إجوان، مبروك يا أهلي ومصر أمان، تحيا مصر".

 

أحمد صلاح حسني

قدم الفنان أحمد صلاح حسني، التهنئة، لفريق النادي الأهلي قائلًا: "ألف مبروك للنادي الأهلي وجماهيره كأس السوبر وهارد لاك للزمالك مباراة كانت ممتعه اعتقد تمتع بها جميع محبي الكرة المصرية من جميع أنحاء أفريقيا والوطن العربي، مبروك للأهلاويه في كل مكان".

 

نبيل الحلفاوي

هنأ الفنان نبيل الحلفاوي، النادي الأهلي، قائلًا: "ألف مبروك للنادي الأهلي السوبر المصري بعد فوزه ببطولة الدوري، وألف مبروك لرينيه فايلر بطولته الأولى مع الأهلي، والذي أعاد لنا الأهلي الذي نعرفه بحسمه للمباراة بثلاثة أهداف ملعوبة"، متابعًا، أن فريق الزمالك اجتهد اثناء المباراة.

 

مدحت العدل

أما هنا الأمر مُختلف حيث تسأل الكاتب مدحت العدل، قائلًا: "لماذا لم يصعد لاعبو الزمالك لتسلم الميداليات؟، فعلها لاعبو الأهلي في مباراة الكأس، تصرف مرفوض وغير حضاري من لاعبين، المفترض أنهم قدوة، يجب أن نفهم معني الرياضة الحقيقي".

 

حميد الشاعري

ونختُم مع الفنانة حميد الشاعري، الذي احتفل بفوز النادي الأهلي مع أصدقائه على طريقة مؤمن زكريا، تضامنا معه، حيث نشر صورة وعلق عليها قائلًا: "سوبر الأهلي لمؤمن زكريا".