من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

قبل المباراة بساعات.. نجوم الفن يتوقعون من سيفوز بكأس السوبر‎

الجمعة 20/سبتمبر/2019 - 05:06 م
وشوشة
هايدي عبد الرافع- منار بدر الدين
 

ينتظر الجميع مباراة كأس السوبر، المقرر إقامتها الساعة السابعة مساء اليوم، في ستاد الجيش ببرج العرب، ويخوض من خلالها بطل الدوري النادي الأهلي مباراة قوية ومثيرة أمام نظيرة بطل كأس مصر الزمالك، وتأتي تلك الأمسية المثيرة التي تجمع بين الفريقين لتحديد من هو الفائز ببطولة كأس السوبر، لذلك يخطر على بالنا أي من الفريقين سيفوز، ومن اللاعبين الذين سيفاجأوا الجمهور بإدائهم.

 

وفي هذا السياق، قرر العديد من النجوم التوقع لـ"وشوشة" بكل ما سيدور في مباراة كأس السوبر، لذلك اذا كنت من محبي كرة القدم والفن معًا اقرأ هذا التقرير، وشاهد كيف توقع أهل الفن لهذه المباراة المنتظرة.

 

رانيا يوسف

تمنت الفنانة رانيا يوسف، الفوز لفريق نادي الأهلي على نظيره الزمالك، بنتيجه 0/2 لصالح الأهلي، متابعة، أن ميولها الكروية أهلاوية وتشجعه منذ الصغر.

 

طلعت زكريا

توقع الفنان طلعت زكريا، الفوز لفريق نادي الزمالك أمام نظيره الأهلي، موضحًا أن النتيجة ستكون 0/1، وعن توقعاته بالنسبة للشخص الذي سيكون "نجم الماتش"، هو لاعب الزمالك "شيكابالا".

 

مدحت العدل

تمنى الكاتب مدحت العدل، الفوز لفريق نادي الزمالك أمام نظيره الأهلي، موضحًا أنه يتوقع أن النسبة ستكون 0/2، وعن توقعاته بالنسبة للشخص الذي سيكون "نجم الماتش"، وهو لاعب الزمالك "شيكابالا".

 

نسرين أمين

توقعت الفنانة نسرين أمين، الفوز لفريق نادي الأهلي أمام نظيره الزمالك، موضحة أنها تتوقع أن الننيجة ستكون 0/2 لصالح الأهلي، متابعة، أن ميولها الكورية أهلاوية وتشجع فريق الأهلي، وتتمنى له الفوز بكأس السوبر.

 

أحمد إبراهيم

أكد الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، أنه يتمنى الفوز لفريق نادي الأهلي أمام نظيره الزمالك، موضحًا، أنه يتمنى فوز الأهلي لأن هذا يجعل نجم النادي الأهلي مؤمن زكريا، يشعر بالسعادة بالرغم من إصابته التي تعرض لها مؤخرًا.

وكشف "إبراهيم"، أنه يحترم جمهور الزمالك خاصًة بعد أن تضامن مع مؤمن زكريا، متابعًا، أنه لا يهتم بعدد الاجوال المهم بالنسبة له المكسب.

 

كريم محسن

تمنى المطرب كريم محسن، الفوز لفريق نادي الزمالك أمام نظيره الأهلي، متوقعًا أن النسبة ستكون 1/3 لصالح الزمالك، كما توقع تألق لاعب كرة القدم بنادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا.

 

رانيا فريد شوقي

أكد الفنانة رانيا فريد شوقي، أنها تتمنى الفوز لفريق نادي الأهلي أمام نظيره الزمالك، في مباراة كأس السوبر.

 

محمد أنور

ونختُم مع الفنان محمد أنور، حيث تمنى الفوز لفريق النادي الأهلي، على نظيره الزمالك، متوقعًا النتيجه بأن تصبح 1/2 لصالح الأهلي، متابعًا، أنه توقع هذه النسبة، لأن فريق الزمالك قوي وتغير أداءه كثيرًا في الفترة الأخير  وعن نجم المبارة، أكد "أنور" أنه يتوقع تألق محمد مجدي قفشة، أن يكون "نجم الماتش".
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads