رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أكرم حسنى يكشف كواليس أغنية "سيما" فى حفل افتتاح مهرجان الجونة‎

قال الفنان أكرم حسنى أن تقديمه لأغنية "سيما" فى حفل إفتتاح الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائى الدولى شىء مرعب ومسئولية كبيرة، مشيراً إلى أنه مؤتمر يهتم به العالم أجمع ويتابع كافة تفاصيله.

 

وأوضح خلال لقائه مع الإعلامية شريهان أبو الحسن على شاشة ON-E، أنه كان من المفترض تقديم أغنية آخرى تتعلق بـ"الإفيه" بشكل أكبر، ولكن تم الإستقرار على أغنية "سيما" وهى من كلماته وألحان مصطفى العسال وتوزيع أحمد وحيد كينج، وهندسة صوتية هانى محروس ، لافتاً إلى أن الأغنية كانت بصوت المطرب "عماد كمال" وأن هناك العديد من الأغانى يقوم بتقديمها عندما تكون مناسبة لطبقته الصوتية ، وهناك البعض الآخر يستعين بآخرين ليغنوها مثلما فعل أكثر من مرة مع عماد كمال.

 

وأضاف أنه عندما تواصل معه عمرو منسى المدير التنفيذى لمهرجان الجونة لتقديم أغنية حفل الإفتتاح، رحب بها لأنه يعشق الموسيقى والغناء، ويعتبرها أداة من أدوات الفنان التى تجعله يقدم محتوى مختلف عن المعتاد.

 

من ناحية آخرى، أوضح أكرم حقيقة تحضيره للجزء الثانى من فيلم البدلة، مشيراً إلى أنه بالفعل يستعد لعمل سينمائى مع الفنان تامر حسنى والمؤلف أيمن بهجت قمر، ولكن من الممكن أن تكون فكرة جديدة بعيدة عن فيلم البدلة.