رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

سامو زين يكشف لـ"وشوشة"عن أحدث أعماله الفنية الفترة المقبلة

أعرب الفنان سامو زين عن سعادته بردود الأفعال حول أغنيته التى طرحها منذ أيام قليلة فائتة على طريقة الفيديو كليب بعنوان "حب حب"، باللهجة العراقية، وهي من كلمات قصي باسل، وألحان معتز أمين، توزيع أسامة عبد الهادي، والتى حققت نسبة مشاهدة عالية تخطت 3 ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وقال إنه يستعد لطرح أحدث أغانيه بعنوان"عصفور صو صو" خلال الأيام المقبلة بطريقة الفيديو كليب، وكان قد طرح برومو تشويقى لها منذ يومين، وهى من كلمات سامو ومعتز أمين، وألحان معتز أمين، وتوزيع أسامة عبدالهادي، والكليب إخراج إسماعيل الأبرص.

وأضاف "سامو زين" فى تصريحات خاصة لـ"وشوشة" أنه سيطرح على فترات عدة أغاني بنفس الطريقة، مؤكدا أنها ليست من ضمن ألبوم جديد ولكنها ستطرح بطريقة السنجل.

وعلى صعيد آخر، أكد "سامو زين" أنه سعيد بمشاركته فى عالم الدراما ولا يشغله حجم ومساحة الدور طالما يضيف للعمل ولا يقل من اسمه الفنى فى شئ، وأنه لم يوافق على المشاركة فى أى أعمال درامية جديدة خلال تلك الفترة ومازال فى مرحلة قراءة ما عرض عليه.

وأوضح أنه يحضر لعمل عدة أفلام جديدة بطريقة الفيديو كليب وهى من أفكاره، ومن المقرر عرضها على منصة الفيديوهات "يوتيوب" خلال الفترة القادمة.

يذكر أن آخر ظهور للفنان "سامو زين" فى الدراما التليفزيونية فى شهر رمضان الماضى من خلال حلوله ضيف شرف بإحدى حلقات مسلسل "بدل الحدوتة 3" بطولة الفنانة دنيا سمير غانم.