من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

هاني عادل: "الكنز 2" التجربة قيمة.. وهند صبري فنانة ممتازة‎

الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 10:15 م
هاني عادل
هاني عادل
إيناس رأفت
 
قال الفنان هاني عادل، أنه سعيد بالتعاون الذي جمعه مرة آخرى مع الفنانة هند صبري، في الجزء الثاني من فيلم "الكنز 2" لافتًا أن هذه التجربة قيمة للغاية وأكثر من رائعة، مشيرًا إلى أن هذه ليست المرة الأولي التى يتعاون فيها مع الفنانة هند صبري؛ مؤكدًا أنهم تعاونا من قبل في عدة أعمال منها "حلاوة الدنيا" وغيرها.

وتابع "عادل" في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن فيلم الكنز 2 حمل أبطال ونجوم كبار من الدرجة الأولي إضافة أنه كان يرغب فى العمل مع المخرج الكبير شريف عرفة، منوهًا أن هذا الدور تطلب منه مجهود كبير للتحضير له والقراءه فى الكتب التاريخية حتى تمكن من تجسيده بشكل صحيح، إضافة إلى أن هذه المرة الأولى التى قدم خلالها مثل هذا النوع من المشاهد فى أعماله، حيث قدم مشاهد أكشن به والتي كانت صعبة بالنسبة له.

وعن رأيه في الأفلام التي حملت جزء ثاني قال أنه يري أن هذا العام شاهدنا موسم سينمائي قوى حمل أجزاء ثانية كثيرة، مشيرًا إلى أنه حاليًا في مصر يتم عمل جزء ثانى للأفلام الناجحة والحمد لله لاقى نجاح كبير وهذا يرجع للإنتاج والإخراج القوى.

"الكنز 2"، بطولة محمد رمضان، محمد سعد، روبى، هند صبرى، محمد سعد، أمينة خليل، هاني عادل، أحمد حاتم، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شريف عرفة.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads