من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

نرمين ماهر: الجمهور استغربني في "فكرة بمليون جنيه"‎

الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 11:15 م
نرمين ماهر
نرمين ماهر
إيناس رأفت
 
قالت الفنانة نرمين ماهر، أنها سعيدة بردود الأفعال القوية التي إستقبلتها عن نجاح دورها في مسلسل "فكرة بمليون جنيه" مع الفنان علي ربيع والذي عرض ضمن المارثون الرمضاني الماضي.

وأضافت "ماهر" في تصريح خاص لـ"وشوشة" أن الجمهور إستغربها في ظهورها بهذا الدور نظرًا لأنها تجسد دور فتاة بلدى تتسم بضخامة الصوت معلقين عليها "أنها كيوت"، مؤكدة أنها تلقت ردود أفعال قوية، وتابعت أنها تقلت الدور من قبل المخرج الكبير وائل إحسان، معربة عن شرفها بالعمل معه نظراً لأنه مخرج مميز ومع أبطال المسلسل، لافتة أن الدور نال إعجابها بشكل كبير حيث جسدت دور كوميدى للبنت الزنانة التى تريد أن تفشكل جوازة اختها.
 
وعن تعاونها مع الفنان علي ربيع، تابعت أنها كانت سعيدة بالتعاون معه، مضيفة أنه شخصية فرش للغاية اضافة أن اللوكيشن الذي جمعهم كان ملئ بالضحك والسعادة كما أننا نسعي طول الوقت لمساعدة بعضنا لإخراج روح الكوميديا.

"مسلسل "فكرة بمليون جنيه"، بطولة على ربيع، صابرين، صلاح عبد الله، نرمين ماهر، كريم عفيفى، سهر الصايغ، ملك قورة، ولاء الشريف، طارق عبد العزيز، أحمد خالد صالح، خالد عليش، خالد كمال، محمد محمود، وتأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحى عبد المقصود وشريف يسرى وإخراج وائل إحسان.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads