من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حوار│إيساف: لم ابتعد عن الغناء.. ألبومي الجديد مختلف

الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 12:41 ص
إيساف‎
إيساف‎
منار بدر الدين
 

حينما ظهر في برنامج "ستار ميكر"، لفت أنظار الجمهور إليه بصوته وبأغنانية ضمن البرنامج والني مازلت نرددها حتى الآن، وطرح أول ألبوماته عام 2007، ولم تقتصر موهبته على الغناء بل قدم أول فيلم عام 2008 بعنوان "الحكاية فيها منه"، ولم يكن مميز فقط في صوته بل اسمه مثل موهبته بها انفراد، فهو المطرب "إيساف" الذي اجرينا معه الحوار التالي، ليكشف لما تفاصيل أحدث ألبوماته القرر طرحها خلال الفترة القادمة، وإلى نص الحوار...

 

فى البداية حدثنا عن ألبومك الغنائي الجديد؟

أنا حاليًا أعمل على تسجيل عدد من أغاني الألبوم، ولم أحدد موعد لطرحه حتى الآن، والألبوم يضم العديد من الأغاني المختلفة كما أننى لأول مره أقدم اللون الشرقي فيه فهو لون جديد عليَ لم أقدمه من قبل، وسجلت أغنية بعنوان "كرباج" وهى مقسوم من كلمات حسام سعيد وألحان محمد شحاته وتوزيع تميم، ومن الألحان الأقرب لقلبي فى الألبوم الجديد هى أغنية لم استقر على اسمها من ألحان الملحن حسين محمود، وهى تنتمي للون الدرامى، ومن كلمات عصام حجاج.

 

هل تفضل الأغاني السينجل أما الألبومات؟

أنا أميل أكثر للأغاني السينجل أكثر من الألبومات، فأنا من تستهويني السينجل منذ بدايتى، وأشعر أن الأغاني السينجل تحقق نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور.

 

أي الألقاب الأقرب إليك "مطرب أما فنان"؟

أنا أفضل لقب فنان هو لقب شامل فمعناه أن صاحب اللقب لديه حس فني فى أستعاب الأموار وتلقيها بشكل جيد.

 

هل تفكر الفترة القادمة التركيز على التمثيل فقط؟

لا أفكر فى الإبتعاد عن الغناء والتركيز فى التمثيل فقط، ولكن أن سأركز فى التمثيل بجانب الغناء ولاسيما بعد فيملي الأخير "كازانوفا"، وشدتنى فكرة الإتجاه للتمثيل أكثر من قبل، وبعد شاهدة عدد من المقربينى لي بموهبتي التمثيلة ودرجة تقمصي للأدوار التى أجسدها، وأنا أنتظر الدور الجيد القوي الذى يبرز موهبتي التمثيلة ويتفاعل معه الجمهور ويعجبهم، قائلاً "ههتهم بالتمثيل ولكن ليس على حساب الغناء".

 

هل تهتم برأى النقاد والإنتقادات التى تقدم لك؟

لا أهتم بالانتقاد، ولا يوجد ما يسمي بالنقد الإيجابي أو البناء، وذلك بسبب عدم تواجد أشخاص متخصصه فى النقد، ولكن أصبح متاح للجميع من خلال وسائل السوشيال ميديا النقد وتعليق بشكل غير أدبي على أى شئ.

 

من وجهت نظرك أيهما الذى يقرب الفنان للجمهور "الغناء أما التمثيل"؟

الذى يقرب الفنان من جمهور هو النجاح وتقديم عمل جيد يلقي بعقولهم ويحترمها، ولكن ليس التقرب بالغناء أو التمثيل.

 

هل تحرص على تقديم أغنية فى أعملك السينمائية التى تقدمها؟

لا أحرص على ذلك ولم أطلب من صناع العمل تقدم أغنية من غنائي فى العمل، ولكن تأتي عن طريق الصدفه، قائلاً "أريد أن أفصل عن كوني مطرب من ممثل".

 

وماذا عن المسرح فى خطط إيساف القادمة؟

لم يكن المسرح فى خططى القادمة، فأنا ليس من يستهويني  المسرح، ولكن لو لازم الأمر لتقديم مسرح سأقدم.

 

هل تفكر فى تقديم برنامج تلفيزيوني مثلما فعل عدد من المطربين؟

لم أفكر فى تلك التجربة، ولكن هناك عدد من المقربين لي أقترحوا عليَ فكرة أنى أقدم برنامج ولكن لا أهتم، وإذا إتيحت فرصة تقديم برنامج سأفكر أكثر من مر قبل الموافقه، قائلًا "لم أوفق على البرنامج لمجرد التواجد".

 

فى النهاية.. هل تفكر فى إعادة توزيع أغنية من الزمن الجميل؟

بالفعل أنا قمت بإعادة توزيع الدعاء الدينى "موالي" للشيخ النقشبندي، الذى قدم عام 1967، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، ولكن أعمل حاليًا على عدد من الإجراءات قبل إذاعتها، مؤكدًا أنه يسعي فى الحصول على حقوق وإذن إذاعتها، من قبل أسرة "النقشبندي"، ومن الجهة الرسمية المالكة للدعاء.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads