من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حوار│نرمين ماهر: أستعد للجزء الثاني من "الجولة الأخيرة".. والمنافسة السينمائية قوية‎

الإثنين 16/سبتمبر/2019 - 09:42 م
نرمين ماهر
نرمين ماهر
إيناس رأفت
 

موهبة استثنائية حرصت منذ بدايتها على تقديم أدوار مختلفة، ليلمع بريقها في فترة قصيرة، قدمت خلالها عدة أعمال مميزة مع نجوم الفن بالوطن العربي مثل الزعيم عادل إمام في "عمارة يعقوبيان" و"السفارة في العماره" والراحل نور الشريف في مسلسل "عرفة البحر" والعملاقة عبلة كامل في "سلسال الدم" كما شاركت النجوم الشباب في عدة أعمال مثل "واحد صعيدي" و"العيال هربت" و"حالة عشق" وغيرها العديد، إنها الفنانة الشابة نرمين ماهر، التي تعيش حاليًا حالة من النشاط الفني حيث شاركت في مارثون رمضان الماضي بمسلسل "فكرة بمليون جنيه" وشاركت موسم أفلام عيد الأضحى بفيلم "أنت حبيبي وبس" وتستعد حاليًا لبطولة الجزء الثاني من الفيلم الكويتي"الجولة الأخيرة".

وحرص "وشوشة"، على إجراء حوار فني مع الفنانة نرمين ماهر، للحديث عن ردود الأفعال التي تلقتها عن مسلسل "فكرة بمليون جنيه" وفيلم "أنت حبيبي وبس" وعن أستعدادها لتصوير الجزء الثاني من "الجولة الأخيرة" وإلي نص الحوار:

 

في البداية.. حدثينا عن تجربتك الحالية في الفيلم الكويتي "الجولة الأخيرة"؟

حاليًا أستعد لتصوير الجزء الثاني من الفيلم الكويتى "الجولة الأخيرة" مع مقدم البرامج والممثل عبد الله الطليحي، بجانب مجموعة كبيرة من الممثليين في دولة الخليج وشاركنى من دولة مصر الفنان سليمان عيد وهو يجسد دور خالى داخل أحداث الفيلم، والفيلم من تأليف خليفة الفيلكاوي، وإخراج عمر الموسوى، وهو تجربة ممتعة وحققت ارادات عالية في الجزء الأول في الخليج لأنها تجربة ناجحة وبناء علي ذالك تم عمل جزء ثانى للفيلم.

 

وماذا عن قصة الفليم؟

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي أكشن، مع وجود بعض المواقف الكوميدية، حيث يقدم الطليحي دور شاب كويتي يساعد فتاة تعمل بالكويت في مواجهة عدد من المشكلات التي تعترضها فتقع في حبه، وتتوالى الأحداث الشائقة وهذا ما ظهر خلال الجزء الأول لتتوالي الأحداث ايضًا في نفس الإطار.

 

حدثينا عن مشاركتك في مسلسل "فكرة بمليون جنيه"؟

عرض علىَ الدور من قبل المخرج الكبير وائل إحسان، وشرفت بالعمل معه ومع أبطال المسلسل، ونال الدور إعجابي بشكل كبيرة حيث جسدت دور كوميدى للبنت الزنانة التى تريد أن تفشكل جوازة اختها.

 

ماذا عن ردود الأفعال؟

كانت ردود الأفعال قوية على ظهوري في دور بنت بلدى، كما أن بعض جمهورى استغربنى من حيث تجسيد ضخامة صوتى بهذا الشكل فالحمد لله ردود الأفعال كانت قوية.

 

وماذا عن تعاونك مع الفنان علي ربيع؟

سعيدة بالتعاون مع علي ربيع، وهو شخصية فرش للغاية اضافة أن اللوكيشن الذي جمعنا كان ملئ بالضحك والسعادة كما أننا نسعي طول الوقت لمساعدة بعضنا لإخراج روح الكوميديا.

 

ظهرتى مؤخرًا في أكثر من دور كوميدي.. هل تفضلي هذا النوع من الأدوار؟

علي حسب ما يعرض عليَ ومؤخرًا ظهرت في عدة أدوار كوميدية ولكن قدمتهم بأشكال مختلفة، ومن وجهة نظرى أنه من الجميل أن يكون الفنان متنوع في أدواره وأنا علي المستوى الشخصي اسعي دائمًا لتقديم أدوار مختلفة لم اقدمها من قبل.

 

ما جديدك في الفترة القادمة؟

حاليًا اركز في فيلم "الجولة الأخيرة"، إضافة أن هناك عدة أعمال سينمائية معروضة عليَ ولكن أعكف على قرائتها خلال الفترة المقبلة، لاختيار الأفضل.

 

وماذا عن ظهورك علي المسرح؟

من الممكن أن أشارك في عمل مسرحي خاصة وأن هناك عدة أعمال عرضت عليَ خلال الفترة الماضية ولكن لم يحالفني الحظ بالمشاركه لاتباطي بعمل فني آخر، ولا استطيع التوفيق بين العمليين، اضافة اننى من نوعية الشخصيات التى لا تحب أن تربك نفسها بأكثر من عمل، وأتذكر أننى جسدت مسرحية واحدة من قبل بعنوان "البقية في حماتك" مع سامح حسين وسليمان عيد وطلعت زكريا وشيرين ومن تأليف وإنتاج أحمد الإبيارى، وتعد المسرحية واحدة من سلسلة مسرحيات "مهرجان نجوم الضحك"، وكانت ممتعة للغاية ومن المتوقع أن أظهر علي المسرح قريبًا خاصة أن الجميع يطالبني بالظهور علي خشبة المسرح.

 

مَن مِن الفنانيين الذين تطمحي في العمل معهم؟

اطمح في العمل مع الفنان يحيى الفخرانى، خاصة اننى لم أعمل معه قبل فهو من الشخصيات التى اطمح بالعمل معه إضافة اننى ظهرت مع نجوم وعمالقة الفن منهم الراحل نور الشريف والزعيم عادل امام وما ينقصنى هو الفنان القدير يحيى الفخرانى.

 

وماذا عن فيلمك "انت حبيبي وبس" الذي عرض مؤخرًا؟

استمتعت بهذه التجربة خاصة وأنه ضم عدد كبير من الفنانيين  مثل محمود الليثي وبوسي وحسن الخلعي ومحمد ثروت وصافيناز، وإخراج أحمد البدري، حيث طرح في موسم عيد الفطر الماضي ومازال يعرض حتى الآن داخل السينمات.

 

ما رأيك في المنافسة السينمائية هذا الموسم؟

المنافسة السينمائية هذا الموسم كبيرة والأفلام حاليًا اصبحت عميقة وكبيرة بدرجة كبيرة واتمنى أن يكتب لي الحظ بالمشاركة في مثل هذه الأعمال وهناك انفتاح للسينما خلال الفترة المقبلة واصبحنا نتحدث عن مواضيع مختلفة وهادفة واصبح لدينا عمق أكبر في السينما هذه الفترة ما جعل المنافسة السينمائية هذا العام قوية.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads