من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حوار│خالد الصاوى: كلنا خرجنا من "ولاد رزق ٢" مرضيين.. وتأثرت بـ"شريف" فى "الفيل الأزرق"‎

الإثنين 16/سبتمبر/2019 - 01:14 ص
خالد الصاوى
خالد الصاوى
هبة فرحات
 

من خلالها بصمه خاصة، ما يجعل الأدوار التي يجسدها تنال اعجاب الجمهور والنقاد، وهذا ما حدث فى فيلمى "الفيل الأزرق ٢"، والذي ظهر خلاله كضيف شرف، و"ولاد رزق ٢"، واللذان يعرضان حاليًا فى دور العرض السينمائية، هو الفنان خالد الصاوى، الذى حرص "وشوشة"، على إجراء حوار معه، ليتحدث عن أعماله القادمة؟، وردود الأفعال حول فيلمى "الفيل الأزرق 2"، و"ولاد رزق ٢"؟ وكواليس العمل؟، وإلي نص الحوار...

 

فى البداية.. ما رأيك فى ردود الأفعال التى جاءتك بعد نجاح فيلم "ولاد رزق٢"؟

ردود الأفعال حول الفيلم كانت ممتازة، وأنا كنت اراهن على نجاح الفيلم بهذه الدرجة وأن ينافس الأفلام القوية التى عرضت معه بهذه الدرجة، حيث أن طاقم العمل متعاون جدًا ويعمل بأتقان لكى تصل هذه الروح الطيبة للجمهور.

 

من أين جاء ترشيحك لفيلم "ولاد رزق٢"؟

رشحت لشخصية "كمال الدبلوماسي" من قبل المخرج طارق العريان، فهو مخرج متميز والعمل معه مميز جدًا ويقوم بتلوين الفنان ليخرجه إلى جمهوره من ناحية جديدة عليه ويظهر بشخصية لم يعرفها الفنان عن نفسه.

 

وماذا عن كواليس العمل مع أبطال "ولاد رزق٢"؟

كانت كواليس مليئة بالتعاون ويعم عليها التفاؤل والبهجة والروح الجميلة التى كانت تملئ كواليس التصوير وعبر بجملة "كلنا خرجنا من الفيلم مرضيين"، فكل طاقم العمل على قدر كبير من المسئولية والتميز، وخصوصًا الفنان أحمد داوود الذى جمعتنى به أغلب المشاهد فهو ممتاز جدًا وله مستقبل باهر ومشرق، وأنا استبشرت له بنجاح دوره والصدى الذى يحدثه هذا الدور لدى جمهوره.

 

ما رأيك فى النجاح الذى حققه فيلم "الفيل الأزرق ٢".. ومدى تأثرك بالشخصية؟

فيلم مميز جدًا ومن يوم عرض الفيلم فى عام ٢٠١٤، وأنا كنت انتظر تقديم جزء ثانى للفيلم وسعيد جدًا بالمؤلف أحمد مراد، الذى يعتبر كنز كبير فى تأليف الروايات، ورغم تقديمى مشهد واحد فى الجزء الثانى، من خلال دور "شريف"، إلا أننى سعيد وأعتز بهذا الدور جدا، وتأثرت بالشخصية حتى أننى كنت أقوم بإغلاق المكتب على نفسى لأتقمص الشخصية بطريقة جيدة، وتقمصت الدور لدرجة أن الجن نائل ظهر لى وتحدثت معه، أو تخيلت انتى اراءه وتحدثت إليه.

 

فى النهاية.. ماذا عن دورك فى فيلم صندوق الدنيا؟

أجسد دور مختلفة وهى شخصية "شاعر وأديب" يكافح ليصل لغرض معين ومستوى معين وأتعرض للكثير من المشاكل والصعوبات والضغوطات الشخصية، وهو دور ليس متشابهه مع أى دور قدمته من قبل، فأنا أسعى لأقدم أدوار هادفة ولها رسالة واضحة، وسوف نبدأ التصوير فى بداية شهر أكتوبر، وسعيد بالعمل مع الفنان باسم سمرة، مرة آخرى بعد تعاونا فى فيلم "ولاد رزق ٢"، والذي قدم خلاله دور مبهر وهى بشخصية "عباس الجن".

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads