رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

نجوم يتحدثون عن أدوار أصابتهم بأمراض نفسية

تأثر عدد كبير من الفنانين بالشخصيات التي قدموها خلال مشوارهم الفنى، فمنهم من تأثر بأمراض نفسية وصلت لحد الاكتئاب، ومنهم من أصابوا الغرور والعجرفة، والبعض الآخر من ظن أنه سوف يموت بالفعل، وهناك من تخيل ظهور جن له وتحدث معه، كل ذلك يحدث بسبب أن الفنان يجيد الدور بشكل مبدع فيدخل فى أعماق الشخصية حتى يقدمها بأفضل شكل وتبهر جمهوره، وهؤلاء الفنانين تحدثوا فى تصريحات خاصة لـ"وشوشة" عن ماذا ترك الفن بداخلهم.

 

خالد الصاوى

قال خالد الصاوي، أن الدور الذى قدمه فى فيلم "الفيل الأزرق" كان دور عبقرى ومتوظف بالشكل الصحيح، ولكن بعد عرض الفيلم لاحظ المقربين أنه كان يقوم بأفعال مجنونة.

 

وأشار إلى أنه كان يقوم بإغلاق المكتب على نفسه ليتقمص الشخصية بطريقة جيدة، وتقمص الدور لدرجة أن الجن نائل ظهر له وتحدث معه، أو تخيل له أنه راءه وتحدث إليه.

 

حنان ترك

أعربت الفنانة حنان ترك، أن من أقرب الأعمال إلى قلبها هو مسلسل "سارة"، والتى اتقنت دورها به عالقدر المستطاع حتى دخلت فى اعماق الشخصية وعاشت وتعايشت معاها.

 

وأضافت أنها بعد تقديمها المسلسل، ظلت تتعالج مع أطباء تخاطب ونفسيين وأمراض أخرى كثيرة تركتها الشخصية بداخلها.

 

ماجد المصرى

أما عن الفنان ماجد المصرى، فقد قال أن من أكثر الشخصيات التى أرهقته فى مشواره الفنى هى شخصية "سيف الحديدى"، فى مسلسل "آدم".

 

وأضاف "المصرى"، أن شخصيته فى المسلسل كانت دور "ضابط أمن دولة" ظالم ومتعجرف، متابعًا أنه عندما كان يدخل موقع التصوير كان لا يلقى السلام على المتواجدين، وظل فترة طويلة حتى أستطاع أن يتخلص من هذه الشخصية.

 

آسر ياسين

تحدث آسر ياسين، عن شخصية "طه حسين الزهار"، وقال عنها أنه تأثر كثيرًا وعاش فترة صعبة بعد تصويره لفيلم "تراب الماس"، حيث كانت فترة تصوير صعبة عليه، وكان طوال فترة التصوير متعايش مع الشخصية جدا.

 

وأضاف "ياسين" أنه كان طوال فترة تصويره للفيلم متأثر جدًا بالشخصية، وتابع أنه رغم بساطة الدور وعدم تعقيده، ظل 6 أشهر يتعالج من الأكتئاب.

 

روبي

ونختم مع الفنانة روبي، التى أشارت إلى أنها تأثرت كثيرًا بعد تقديم دورها فى مسلسلها "سجن النسا"، حيث كانت طوال تصوير المسلسل تشعر بالذنب بعد ارتكابها لجريمة قتل.

 

وكشفت أنها أثناء مشهد الإعدام كانت تظل تبكى بحرقة طوال فترة التصوير، حيث كانت تظن أنها ستموت فعلًا عندما يقوموا بتعليقها فى حبل المشنقة.