أبرزهم الكينج وشيرين.. نجوم "السينجل" هذا الصيف

اكتفى بعض نجوم الغناء هذا الصيف، بطرح أغاني سينجل عبر قنواتهم الخاصة على "اليوتيوب"، بعضهم كان قد طرح ألبومات مؤخرا واختار أن يشارك جمهوره أجواء الصيف بأغنية سينجل، مثل شيرين عبد الوهاب، ووائل كفوري، وهيفاء وهبي، وصابر الرباعي، وغيرهم، والبعض الآخر يتخذ من السينجل منهجا له كطريقة للتعامل مع التوزيع الرقمي عبر شبكة الأنترنت، مثل الكينج محمد منير، ومحمود العسيلي، وديانا حداد، وغيرهم.

 

وفي هذا التقرير نرصد أبرز الأغنيات السينجل التي تم طرحها على مدار الصيف، ونسب المشاهدة التي حققتها:

 

أصدر الكينج محمد منير، قبل شهر، أحدث أغنياته بعنوان "مهموم"، من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، وحققت حتى الآن  2 مليون و 600 ألف مشاهدة، على قناته الرسمية على اليوتيوب.

 

وفاجأت المطربة شيرين عبدالوهاب جمهورها بطرح أغنية جديدة باللهجة الخليجية، قبل شهر من الآن، بعنوان "الحب خدعة"، من كلمات الأمير عبدالرحمن بن مساعد، وألحان صادق الشاعر، وتوزيع وليد فايد، وحققت حتى الآن 2 مليون و 100 الف مشاهدة عبر قناتها على اليوتيوب.

 

وطرح محمود العسيلي، قبل شهر، أغنيته الجديدة "إنتى وأنا"، من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمود العسيلي، وتوزيع على فتح الله، وحققت مليون و200 ألف حتى الآن.

 

أما ديانا حداد، فطرحت، قبل أسبوع، أغنية سينجل جديدة بعنوان "جماله"، عبر قناتها الرسمية عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد مدين، وتوزيع أحمد عبد السلام، وحققت 800 ألف مشاهدة.

 

ورفع المطرب التونسي صابر الرباعي، قبل اسبوعين، على قناته الرسمية على "اليوتيوب" أغنية جديدة له، بعنوان "كلام فى سرك"، من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع  أحمد عبد السلام، وحققت 400 ألف مشاهدة.

 

وطرحت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، قبل 3 أسابيع، أغنيتها السينجل الجديدة "شاغلة كل الناس" من كلمات وألحان محمد الوزيري، وتوزيع توما، وحققت بها مليون و 300 ألف مشاهدة على اليوتيوب.

 

في حين أطلق الفنان سامو زين أحدث أعماله الفنية، فيديو كليب جديد، لأغنيته "حب حب "، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب، من كلمات قصي باسل، وتلحين معتز أمين، وتوزيع أسامة عبدالهادي، وحققت بعد طرحها بشهر واحد 3 مليون مشاهدة.

 

وأصدر المطرب اللبنانى وائل جسار، قبل شهر واحد، عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب، أحدث أغانيه بعنوان "بتلبك"، وهى من كلمات منير بو عساف، وألحان وتوزيع ملحم أبو شديد، وحققت حتى الآن 3 مليون و 600 ألف مشاهدة.

 

أما النجم اللبنانى وائل كفورى، فطرح مؤخرا، أغنيته الجديد بعنوان "استشبهت فيكى"، من كلمات منير بوعساف، وألحان هشام بولس، وتوزيع داني حلو، وحققت الأغنية 5 مليون و900 ألف نسبة مشاهدة في مدة شهر واحد على اليوتيوب.