من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

رقص أكرم حسني وبكاء والدة العروس.. أبرز لقطات حفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد

الخميس 12/سبتمبر/2019 - 04:40 م
هنا الزاهد وأحمد
هنا الزاهد وأحمد فهمى
علياء أحمد
 
احتفل  الفنان أحمد فهمي بعقد قرانه، علي الفنانة هنا الزاهد بأحد فنادق القاهرة، في حفل أسطوري، ظهر خلاله العروسين و كأنهما داخل أحد أفلام ديزني، استمر الحفل للساعات الأولي من صباح اليوم، بحضور العديد من نجوم الفن و الإعلاميين، و انتشرت مقاطع فيديو علي وسائل التواصل الاجتماعي من حفل الزفاف.

العروسان يدخلان قاعة الفرح 

تداول بعض رواد مواقع التواصل ‏الاجتماعي، فيديو للحظة دخول هنا الزاهد مع عريسها أحمد فهمي، إلى القاعة التي زينت بديكور أقرب إلى ‏ديكورات مدينة ديزني العالمية، وعوالم الأميرات فيها.


مشاعر الأمومة

حضرت مشاعر الأمومة بقوة في حفل الزفاف، حيث ظهرت والدة الفنان أحمد فهمي في حالة من السعادة، أثناء رقصها برفقة نجلها على أنغام الأغنية الرومانسية "نشيد العاشقين" للمطرب أحمد جمال، بعدما احتضنها "أحمد" أمام الجميع ورقصا سويا. 

بينما اختلطت مشاعر والدة هنا الزاهد، فعلى الرغم من السعادة التي طغت على ملامحها طوال الحفل، إلا أنها لم تتمالك دموعها حينما احتضنت ابنتها على أغنية "بنتي وحبيبتي" للمطرب مدحت صالح، وهو ما أبكى المحيطين بهما.

رقص أكرم حسني 

ظهر الفنان الفنان الكوميدي أكرم حسني في مقطع فيديو، خلال رقصه برفقة الفنان أحمد فهمي، خلال حفل زفاف .

وظهر أكرم حسني في مقطع الفيديو، الذي نشرته الإعلامية منى الشاذلي، عبر حسابها على موقع تبادل الصور "انستجرام"، وهو يشارك "فهمي" الرقص على أغنية "السأسأينا في الهأهطاطا"، والتي غناها الثنائي سويًا في أحداث مسلسل "ريح المدام".

غناء "حماقي و الليثي" 

أحيا النجم محمد حماقي والمطرب الشعبي محمود الليثي حفل الزفاف، وأشعل الليثي حفل الزفاف بعدد من أغنياته الشعبية وسط تجاوب الحضور، والرقص عليها بصحبة العروسين. 

ومن جانبه، داعب "حماقي" أحمد فهمي، بعدما احتضنه عقب ظهوره في الحفل، قائلًا: "أنا أصلا قبل ما أغني مكنش ينفع يبقى فرحك النهاردة وماجيش ومبقاش موجود، بعيدًا عن الغنى". 

وقدم حماقي عددا من أبرز أغنياته، منها "نفسي أبقى جنبه، يا ستار، أحلى حاجة فيكي" وغيرها من الأغنيات التي لاقت تفاعلا من العروسين الحضور.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads