نجوم لبنان ينعون سيمون أسمر: "وداعًا يا صانع النجوم"‎

"رح يضل يذكرك التاريخ إنك صانع النجوم".. بتلك الكلمات نعت المطرب اللبنانية إليسا المخرج اللبناني سيمون أسمر، المُلقب بـ"صانع النجوم" الذي رحل عن عالمنا بعد صراع طويل مع المرض عن عمر ناهز 76 عاما فى أحد المستشفيات بلبنان، فهو صاحب أهم عمل فني لاكتشاف المواهب الغنائية برنامج "ستوديو الفن" حيث قدم من خلاله العديد من المطربين على الساحة الغنائية، منهم ماجد الرومي، نوال الزغبي، إليسا، وائل كفوري، رامي عياش، ميريام فارس، لذلك حرص نجوم لبنان على تقديم التعازي عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا. 

إليسا

نعت الفنانة إليسا، المخرج سيمون أسمر، قائلة: "الله يرحمك يا إستاذ، إنت جزء كبير من تاريخ الفن والتلفزيون بالعالم العربي، متابعة: "كلنا كان إلنا شرف نمرق بمدرستك بيوم من الأيام، ورح يضل يذكرك التاريخ إنك صانع النجوم".

هيفاء وهبي
نعت الفنانة هيفا وهبي، حيث كتبت عبر حسابها على "تويتر": "وداعًا للأستاذ الكبير سيمون أسمر ستظلل في ذاكرة لبنان واللبنانيين رحمك الله".

سيرين عبد النور

أما الفنانة سيرين عبد النور، فنشرت صور لـ"سيمون أسمر" وعلقت عليها، قائلة: "العباقرة حياتهم جدل ورحيلهم إجماع، الله يرحمك، العبقري".



جوزيف عطية

قدم المطرب اللبناني جوزيف عطية، التعازي بتلك الكلمات: "لتاريخ سيذكر دائمًا إنسانا عظيما ساهم في بناء الفن، وأضاف على المكتبة اللبنانية تاريخا فنّيا سنفتخر به دائمًا، صانع النجوم، الله يرحمك سيمون أسمر".

راغب علامة

أما الفنان راغب علامة، نشر صورة تجمعه مع سيمون أسمر، وعلق عليها، قائلًا: "رحل المخرج الكبير، والمبدع العظيم، الله يرحمك يا سيمون، وتكون روحك بالسما، نعزي انفسنا برحيلك".