من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

مادونا تتخذ إجراء غريبًا في حفلاتها.. والجمهور بين مؤيد ومعارض‎

الثلاثاء 10/سبتمبر/2019 - 08:18 م
مادونا
مادونا
أيتن محمود
 
تسعى المغنية الأمريكية الشهيرة مادونا، لجعل حفلها الجديد خاليًا من الهواتف والكاميرات، حيث استعانت أيقونة البوب بفريق كامل من متعهدي الحفلات لتنفيذ ذلك.

ونشرت صحيفة "ديلي ستار" أن مادونا تحاول جعل ذلك الحفل الذي ستقدم فيه أغاني ألبومها الجديد "Madam X"، حفلًا مميزًا وأفضل عروضها الغنائية على الإطلاق، فقامت بالاستعانة بفريق كامل لمنع دخول الكاميرات والهواتف المحمولة حتى يصبح تركيز محبيها مع غنائها، وعدم إبقاء أنفسهم منشغلين بالتقاط الصور والفيديوهات.

وأرسل الفريق المختص رسالة إلى حاملي تذاكر الحفل بالآتي: "لن يُسمح باستخدام الهواتف المحمولة، الساعات الذكية، الملحقات الذكية، الكاميرات أو أجهزة التسجيل في قاعة العرض"، وأضاف الفريق المختص أنه سوف يستخدم أجهزة فحص ضوئية ولن يستطع الحضور الحصول على هواتفهم غير بعد انتهاء الحفل.

وتعاقدت مادونا مع شركة "Yondr" لتوفير حقائب قابلة للطي لحفظ الهواتف المحمولة والاحتفاظ بها في أماكن مخصصة، ليحصل عليها جمهورها بعد خروجهم من الحفل.

وأكدت الرسالة الصادرة عن الفريق متعهد الحفلة أن أي شخص سيتم الإمساك به يحمل هاتف محمول أو أي من الأجهزة الممنوعة سيتم طرده من الحفل على الفور.
مادونا تتخذ إجراء غريبًا في حفلاتها.. والجمهور بين مؤيد ومعارض‎
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads