من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

أبطال "إتفاضلو في الصالون"‎ يتحدون لـ"وشوشة" عن نجاح الحدوتة الأولي من "نصيبي وقسمتك 3"

الإثنين 09/سبتمبر/2019 - 09:33 م
وشوشة
إيناس رأفت- علياء أحمد
 

بعد عرضه القصة الأولى من مسلسل "نصيبي وقسمتك 3"، والتي حملت عنوان "إتفضلو في الصالون"، وتصدرت الحلقات مؤشرات البحث على جوجل، وجسد بطولة الحدوته الأولي الفنانة هنا شيحة وهاني عادل وفراس سعيد ونانسي صلاح، حيث كشفت الحلقات الأولى عن تفاصيل الزواج ورفض الفتاة للعرسان الذين يتقدمون للزواج منها، وفى نفس الوقت تخوفها من تقدمها فى العمر.

من اجل هذا تحدثت "وشوشة" مع نجوم عمل الحدوتة الاولي للكشف عن كواليس أعمالهم كيفية تلقيهم هذا الدور وردود الأفعالي التي تلقوها حول نجاح الدور كل هذا ستجدونه داخل التقرير التالي:

 

هنا شيحة: المسلسل يتميز بتنوع الأفكار

قالت الفنانة هنا شيحة، أنها وافقت على المشاركه في الجزء الثالث من المسلسل لأنه جيد ولقى نسبة مشاهده عالية، مشيرة إلى أنها أحبت التعاون مع شركة الإنتاج التي يقودها المنتج أحمد عبد العاطى، وأعربت عن سعادتها بالتعاون مع المؤلف عمرو محمد ياسين ووصفت كتاباته بالمختلفه، لأفتة أن كل خمس حلقات في المسلسل تشعر أنها فيلم قصير، فالمسلسل يتميز بتنوع الأفكار والنجوم وذلك ما يجعل المشاهد لا يشعر بالملل.

أما عن دورها في المسلسل قالت أنها تجسد دور فتاة تدعي "دارين" تعمل رسامة وهي شخصية رومانسية، وتقع في أربع علاقات حب مع الشخصيات التي يجسدها هاني عادل وفراس سعيد وأحمد جمال السعيد وأحمد رفعت، وهذا كما شاهده الجمهور في عرض الحكاية الأولي.

 

هاني عادل: "نصيبي وقسمتك" يناقش قضايا اجتماعيه هامة نحتاج لتسليط الضوء عليها

أعرب الفنان هاني عادل، عن سعادته بعرض مسلسل "نصيبي وقسمتك" لافتًا أنه ظهر في الحدوتة الأولي كضيف شرف مع الفنانة هنا شيحة، لأن الحكاية الأولي من بطولتها وهي يجسد البطولة في الحكاية الثانية، لافتًا أنه يجسد شخصية كابتن طيران داخل أحداث المسلسل يتقدم لخطبة هنا شيحة ولكن تحدث مشكلة تؤدى للإنفصال بينهم.

وعن سبب مشاركته في المسلسل أكد أن نجاح الجزء الأول والثاني من المسلسل كان سبب في مشاركته في هذا الجزء، بالإضافة لاعجابه بالسيناريو الذي كتبه المؤلف عمرو محمود ياسين، وهو يناقش قضايا اجتماعيه هامة نحتاج لتسليط الضوء عليها في مجتمعنا.

 

فراس سعيد: سعيد بتجربتي مع هنا شيحة

قال الفنان فراس سعيد، أنه سعيد بتجربة مسلسل "نصيبي وقسمتك" مع الفنانة هنا شيحة ضمن الحكاية الأولي والتي عرضت الأسبوع الماضي علي قناة ام بي سي فور، مشيرًا إلى أن هذا أول تعاون يجمعه مع الفنانة هنا شيحة، مؤكدًا أنه تلقي ردود أفعال قوية عن دوره في المسلسل.

 

نانسي صلاح: سعيدة بنجاح الحدوتة الأولي من مسلسل "نصيبي وقسمتك"

قالت الفنانة نانسي صلاح، أنها سعيدة بنجاح الحدوتة الأولي من مسلسل "نصيبي وقسمتك" والتى عرضت علي قناة ام بي سي فور معربة عن سعادتها البالغة بالعمل مع الفنانة هنا شيحة، مؤكدة أنها فنانة مجتهدة ومميزة، وهى الصديقة الحميمة والمقربة للفنانة هنا شيحة، داخل أحداث القصة حيث تشارك "شيحة"، حياتها من فرح وحزن وتقف بجانب صديقتها وقت الشدة طوال الوقت لافتة أن القصة كانت جديدة ومختلفة بالنسبة لها.

وعن تلقيها للدور أكدت نانسي، أنها تلقت دورها في مسلسل "نصيبي وقسمتك" عن طريق التواصل من شركة الإنتاج وبعد ذلك قرأت الورق ونال إعجابها من ثم إشتركت في العمل لافتة أنها ظهرت ضمن الأحداث في الحدوتة الأولي فقط، مشيرة إلى أنها لم تظهر ضمن الأحداث المتبقة من المسلسل حيث شاركت في الحدوتة الأولي من المسلسل والتى حملت عنوان "إتفضلو في الصالون".

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads