سهر الصايغ: الوقوف على خشبة المسرح القومي شرف كبير

أكدت الفنانة سهر الصايغ، أن وقوفها على خشبة المسرح القومي شرف كبير وشىء أكثر من رائع، قائلة :"يسعدنى جدًا رد فعل الجمهور الذى يفاجئني ويعطينى دفعة قوية إلى الأمام، خاصة وسط مجموعة من الفنانين المتميزين من أجيال مختلفة، ومخرج متمكن من أدواته".

 

وتجسد "الصايغ" دور"كوندا" في مسرحية "المتفائل" من إنتاج فرقة المسرح القومي التابعة للبيت الفني للمسرح، وهي شخصية تتميز بالطيبة والتفاؤل والتواضع، فهي أميرة من العائلة المالكة فى فرنسا وتعيش قصة حب مع ابن خالها "كانديد" داخل القصر، وتتوالى الأحداث التى تفرق بينهما حتى تجتمع مع من تحب فى النهاية.

 

ويعتبر العرض المسرحي "المتفائل"، العرض الأول للفنانة سهر الصايغ على خشبة المسرح القومى العريقة، ويتميز دورها بالعرض عن سابق أدوارها  بأنه يجمع بين التمثيل و الغناء و الاستعراض بشكل كوميدى وهذا ما جذبها للعمل.

 

عرض " المتفائل" يقدم يوميًا ماعدا الأربعاء على المسرح القومي بالعتبة في تمام التاسعة مساء ، بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، يوسف إسماعيل، عزت زين، سوسن ربيع، آيات مجدي، تامر الكاشف، أمجد الحجار، زكريا معروف، المطرب مصطفى سامي ومجموعة من شباب المسرح القومى، موسيقى وألحان هشام جبر، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمي، اضاءة أبو بكر الشريف، مكياج إسلام عباس، استعراضات ضياء شفيق، أشعار طارق على، عن رواية كانديد للكاتب فولتير، إعداد و إخراج إسلام إمام.