رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد تتويج الزمالك بكأس مصر.. نجوم الفن تتغزل في الأبيض‎

حالة من الفرحة سيطرت على الشعب المصري، بعد أن اقتنص الزمالك لقب كأس مصر، عقب الفوز على نظيره بيراميدز بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، واحتضن ملعب أستاد الجيش في برج العرب بالإسكندرية أحداث اللقاء، وحصل الزمالك بذلك على اللقب الـ27 في تاريخه، وفي هذا السياق، عبر نجوم الفن عن سعادتهم عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

ومن خلال السطور التالية سوف تقرأ الكلمات التي كتبها أهل الفن لفريق الزمالك، وللشعب المصري.

صلاح عبد الله
عبر الفنان صلاح عبد الله عن سعادته، حيث كتب عبر صفخته الشخصية على "فيس بوك": "فخور بأني أنتمي لهذا الجمهوور المخلص الوفي الكريم العظيم الصبور، ولذلك مليون مبروك يا زمالك".

رانيا فريد شوقي
قدمت الفنانة رانيا فريد شوقي، التهنئة لفريق الزمالك، قائلة: "مبروك للزمالك الكأس برافوا عليكم"، مازحة: "وخد بالك يا أهلي الزمالك كسب بيراميدز ٣ صفر.. كسفنا دايمًا مع الأسيوطي".


عمرو عبد الجليل
هنأ الفنان عمرو عبد الجليل، نادي الزمالك بفوزه بكأس مصر، كما هنأ جمهور الزمالك ايضًا، حيث كتب: "ألف مبروك لنادي الزمالك وجماهيره".


وليد فواز
أكد الفنان وليد فواز، أنه حينما شاهد لاعبي الزمالك بكأس مصر وهو في حالة من السعادة، وتابع قائلًا: "اللهم ديم عليا نعمة إني زملكاوي، البطل رجع وميعادنا يوم ٢٠ بإذن الله".


أحمد حاتم
ونختُم مع الفنان أحمد حاتم، الذي عبر عن سعادته بفوز الزمالك بطريقته الخاصة، حيث نشر صورة له وهو يقود سيارته وعلق عليها قائلًا: "أنا رايح اجيب الكأس.. زمالك".