بالصور.. عمرو دياب يشعل حفل جولف بورتو كايرو

أشعل الهضبة عمرو دياب، مساء أمس السبت، واحدة من أقوى السهرات التي ضمت عددًا كبيرًا من نجوم المجتمع والمشاهير داخل أضخم خيمة تم إنشائها بجولف بورتو كايرو لاستيعاب ضيوف المكان.

 

ورغم أن الخيمة مجهزة بمقاعد وأماكن مخصصة لإستقبال كبار الشخصيات والمشاهير ولكنهم تركوا مقاعدهم وأماكنهم بمجرد ظهور الهضبة حيث إلتفوا حول خشبة المسرح كالعادة لمشاركة نجمهم المفضل وصلات الغناء والرقصات المتتالية التي لم تنقطع طوال فرقته علي مدى أكثر من ساعة ونصف الساعة وحتي ختام حفله.

 

قدم الهضبة عددًا كبيرًا من أغانيه الشهيرة التي أشعلت آجواء ختام أقوى سهرات صيف 2019 بالساحل الشمالي منها :"الليلة ، بحبه، قمرين، ده لو اتساب، راجع، أجمل عيون، وياه، معاك قلبي، يتعلموا، العالم الله، نغمة الحرمان"،"أول يوم في البعد، راجعين، ايام وبنعيشها، الليلادي، كان طيب، مابلاش نتكلم في الماضي، ميال، شوقنا، خلينا لوحدينا، ويتعلموا"، بالإضافة إلى أغنيته الجديدة "يوم تلات" التي أشعلت المزيد من آجواء البهجة والإثارة خاصًة لدى الفتيات.

 

شَهِّد الحفل النجاح رقم ٣١ من التعاون بين عمرو دياب والمنظم والمنتج وليد منصور الذي تستطاع على مدى ٧ سنوات متتالية من كسب ثقة الهضبة وتوفير جميع التجهيزات بحفلاته بمواصفات لايف عالمية غير مسبوقة بمصر والعالم العربي بالإضافة إلى التأمين المحكم للحفلات بالتنسيق مع رجال وزارة الداخلية والجهات المختصة.