من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حوار│هانى عادل: "وسط البلد" يبحث عن التغيير.. واتمني العمل مع محمود حميدة‎

الأربعاء 04/سبتمبر/2019 - 10:44 م
هانى عادل
هانى عادل
إيناس رأفت
 

قدم الفنان هاني عادل خلال الفترة الماضية، العديد من الأعمال التي حققت نجاحًا كبيرًا، وشارك فيها كبار نجوم الوطن العربي، وقد جمع بين الدراما والسينما؛ فقدم علي الصعيد السينمائي العديد من الأعمال نذكر منها: "المعدية، فتاة المصنع، هيبتنا، والكنز 2" ومنذ عام 2009 لم يتغيب هاني عادل، عن موسم درامي فقد قدم بالتوالي العديد من الأعمال منها: "عايزة أتجوز، سجن النسا، السهام المارقة، صاحب السعادة، سابع جار" وحاليًا يعرض له مسلسل "نصيبي وقمستك 3"، إضافة إلى أن موهبته لم تقف عند هذا الحد؛ فهو مؤسس فرقة "وسط البلد" الشهيرة التي تعتبر من أهم الفرق الغنائية المصرية حاليًا.

إلتقى "وشوشة" بالفنان هاني عادل، للحديث عن فيلمه الأخير "الكنز 2"، ومسلسله الجديد "نصيبي وقسمتك 3" وعن كواليس تحضيره لألبومه الأخير وإلي نص الحوار:

 

في البداية.. ماذا عن ردود الأفعال التي تلقيتها عن نجاح دورك بفيلم "الكنز 2"؟

سعيد بشكل كبير بنجاح الفيلم وبالدور الذي قدمته إضافة للتعاون مع الفنان محمد رمضان، ومحمد سعد، وهند صبري، وروبي، وأمينة خليل، وأحمد حاتم، وبالتعاون مع المخرج الكبير شريف عرفة، كما أن الفيلم يعتبر مختلف عن طبيعة الأفلام المقدمة هذا العام؛ فهو فيلم تاريخي وبه مجموعة قصص متداخلة في بعضها تصل في النهاية لنتيجة واحدة مشتركة بين كل القصص والحمد لله الدور كان مختلف ونال إعجاب الجمهور.

 

وماذا عن دورك في الفيلم؟

أجسد خلال أحداث الجزء الثاني من فيلم "الكنز"، دور "سمنوت" وهو عالم ومهندس معمارى قديم، يعيش فى العصر الفرعونى ويقوم ببناء المعابد، ويدخل في قصة حب مع "حتشبسوت" والتي تجسدها الفنانة هند صبري، ولكن العلاقة بينهم محرمة.

 

وماذا عن تعاونك مع الفنانة هند صبري؟

أرى أن هذه التجربة قيمة للغاية وأكثر من رائعة كما أن هذه ليست المرة الأولي التى أتعاون فيها مع الفنانة هند صبري؛ فقد تعاونا من قبل في عدة أعمال منها "حلاوة الدنيا" وغيرها.

 

ما الذي دفعك للمشاركة في "الكنز 2"؟

الفيلم يحمل أبطال ونجوم كبار من الدرجة الأولي إضافة لرغبتى فى العمل مع المخرج شريف عرفة، كما أن هذا الدور تطلب منى مجهود كبير للتحضير له والقراءه فى الكتب التاريخية حتى أتمكن من تجسيده بشكل صحيح، إضافة إلى أن هذه المرة الأولى التى أقدم خلالها مثل هذا النوع من المشاهد فى أعمالى، حيث قدمت مشاهد أكشن به والتي كانت صعبة بالنسبة لي.

 

وماذا عن ألبومك الأخير والمقرر طرحه؟

حتى الآن لم يتم اختيار الأغانى وحاليًا نكثف العمل في البوم "وسط البلد" والحمد لله الجمهور أحب آخر أعمالى وهى فرقة "وسط البلد" وهو الألبوم الذي حمل عنوان "بنطلوني الجينز" وذلك لأن الألبوم  أغلب موضوعاته تناقش تأثير السوشيال ميديا على الناس وعلى العلاقات الإجتماعية، ودائمًا نبحث أنا وفرقتي عن التغيير والأختلاف حتى نقدمه بشكل يليق بالجمهور.


وماذا عن مسلسلك الحالي "نصيبي وقسمتك" مع الفنانة هنا شيحة؟

الحمد لله انتهيت من تصوير جميع مشاهدي في المسلسل والذي عرض الأحد الماضي أولي حلقاته خاصة أننى لم أظهر في الأجزاء الماضية، والمسلسل هذا العام حمل نجوم مختلفيين عن الأجزاء السابقة.

 

حدثنا عن مشاركتك في مسلسل "نصيبي وقسمتك"؟

أنا لدى في المسلسل دوريين وهما من بطولتى، أما الحلقات التى تم عرضها علي قناة "ام بس سي" والتي جمعتنى بالفنانة هنا شيحة وهى من بطولتها وأنا معها ضيف أول حلقة، وفي إنتظار عرض بقية الحلقات.

 

ما رأيك في حال السينما حاليًا خاصة ما تحمله من منافسة قوية ونجوم كبار؟

أرى أن هذا العام شاهدنا موسم سينمائي قوى حمل أجزاء ثانية كثيرة، وحاليًا في مصر يتم عمل جزء ثانى للأفلام الناجحة  والحمد لله لاقى نجاح كبير وهذا يرجع للإنتاج والإخراج القوى.

 

من الممكن أن نراك علي المسرح خلال الفترة المقبلة؟

حاليًا لا أعتقد لأنه ليس معروض علي عمل مسرحى ولكن أتمنى العمل في المسرح وليس لدى أدنى مشكلة في المشاركة في المسرح خاصة مع عودة النجوم الكبار للمسرح مثل الفنان القدير يحيى الفخرانى وغيره الكثير.

 

من هو النجم الذي تطمح بالعمل معه؟

أتمنى العمل مع الأستاذ الكبير محمود حميدة، لأنه من أفضل النجوم في مصر.

 

هل تفضل البطولة المطلقة أم الجماعية؟

في وجهة نظرى أفضل العمل المقدم أن يخرج منه مضمون جيد مبهر ولائق؛ فالموضوع ليس بالكم ولكن بالكيف والمهم هو الرسالة التى ستصل للجمهور والمضمون.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة




ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك