هاني عادل: اكثف العمل علي ألبوم "وسط البلد".. وأظهر كضيف في الحلقات الأولي من "نصيبي وقسمتك"‎

قال الفنان هاني عادل، في تصريح خاص لـ"وشوشة" أنه يكثف العمل علي ألبومه الجديد "وسط البلد"، مشيراً إلى أن الجمهور احب هذا الألبوم والتي حملت عنوان "بنطلون جينز"، لافتاً أنه طوال الوقت يبحث هو وفرقته عن التجديد والتغيير.

وتابع أنه حتي الآن لم يتم اختيار أغاني ألبومه الجديد والذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وذالك نظرًا لإنشغاله في الفترة الماضية بفيلمه الذي عرض ضمن أفلام عيد الأضحي المبارك مع الفنانة هند صبري وأحمد سعد ومحمد رمضان وحمل عنوان "الكنز ٢".

وأكد "عادل"، أنه يعرض له حالياً مسلسل "نصيبي وقسمتك ٣"، لافتاً أنه ظهر في الحلقة مع الفنانة هنا شيحة كضيف في أحداث الحلقة الأولي والتي عرضت علي ام بي سي فور منذ أمس، مؤكداً أنه سيظهر خلال الحلقات المقبلة كبطل لأنه شارك في المسلسل بدوريين كضيف وكدور بطولي.

الجدير بالذكر أنه يعرض حاليا الحكاية الأولى من "نصيبى وقسمتك" الجزء الثالث، والتى تحمل اسم "اتفضلوا فى الصالون" والتى تجمع فى بطولته هنا شيحة وهانى عادل وتأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج مصطفى فكرى وتكشف الحكاية الأولى عن تفاصيل الزواج ورفض الفتاة للعرسان الذين يتقدمون للزواج منها، وفى نفس الوقت تخوفها من تقدمها فى العمر.