المخرجه هاله خليل: أزمة "شرط المحبة" تشعرني بالحيرة

قالت المخرجة هالة خليل، إنها تشعر بالحيرة بشأن العمل الخاص بها "شرط المحبة" الذي كتبته قبل عامين، ولم تجد حتى الآن منتج يتولى تمويل القصة وتحويلها إلى عمل فني.


وأكدت أن السيناريو جيد جدا، وحصل على موافقة الرقابة، بالاضافة إلى عدة جوائز في عدة مهرجانات كبرى، ومنها جائزة مهرجان القاهره السينمائي الدولي وجائزة ساويرس الثقافية، والجميع أشاد به، وأنها قدمته لعده شركات انتاج وأثنوا عليه، كما أن السيناريو لقي استحسان وقبول شديد من فنانين مختلفين والجميع أبدى رغبته للمشاركه فيه، ثم لم تتحرك الأمور.

 

وأضافت في تصريحات خاصة ل "وشوشة" أنها  فعلا محتاره وتتسائل هل من الممكن أن يكون الموضوع شخصي أم غير ذلك؟!! وهل هناك أزمة في الصناعة أم ماذا؟!! فهذا الأمر -كما وصفته- مثير للدهشة وغير مفهوم بالنسبة لها، ومع ذلك فهي لا تريد تحويل الموضوع لأي قضية من أي نوع.


وكانت "خليل" قد كتبت "شرط المحبة" في بداية عام 2017، وتعاونت فيه مع السيناريست محمد حفظي، بعد أن كتبت وأخرجت 3 أفلام وهما  ‏"أحلي الأوقات" الذي يعتبر واحداً من أهم مآئة فيلم في تاريخ السينما المصرية، و"قص ولصق"، و"نوارة"، وحصلوا جميعهم على جايزة أفضل فيلم من المهرجان القومي للسينما المصرية بالإضافة إلى جائزتين أفضل عمل أول في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي و أفضل فيلم عربي، في سنوات إنتاجهم.