من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حوار| أحمد عز :"ولاد رزق 2" أكثر تعقيدًا.. والإيرادات ليست معيارًا حقيقيًا للنجومية

الجمعة 30/أغسطس/2019 - 12:22 ص
أحمد عز
أحمد عز
حسين أنسي
 

يعتبر الفنان أحمد عز، واحدًا من أهم نجوم الفن في مصر والوطن العربي، بل أكثرهم سطوعًا بين النجوم الشباب نظرًا لما يتمتع به من جاذبية خاصة وجمال من نوع فريد جعله فتى أحلام الكثير من الفتيات اللاتي يحلمن بمقابلته وإلتقاط الصور التذكارية معه ويتغزلن في أدواره المميزة الذي قدمها خلال مشواره الفني.

وكان فيلم "مذكرات مراهقة" البداية الحقيقية لـ"عز" نحو الشهرة والأضواء، حيث استطاع أن يلفت الأنظار حوله بأداءه المميز، وقدم بعدها دور البطولة أمام النجمة يسرا في مسلسل "ملك روحي"، واستمر في تقديم مسيرة حافلة من الأعمال الفنية الرائعة سواء في السينما أو التليفزيون، حيث يختار أعماله بعناية فائقة كما أنه يحرص دائمًا على تقديم أعمال درامية جيدة تساهم في الإرتقاء بالذوق العام للمشاهدين.

ويعيش النجم أحمد عز، حاليًا حالة كبيرة من النشاط الفنّي، وكان لـ"وشوشة"، لقاء خاص معه وإلى نص الحوار...

 

في البداية.. حدثنا عن موافقتك على الجزء الثاني من "ولاد رزق"؟

موافقتي على الجزء الثاني من "ولاد رزق" لأنني أعجبت كثيرًا بالورق حيث أن اللعبة أكبر، وتسلسل الأحداث أصبح أكثر تعقيدًا كما أن مساحة الأكشن أكبر من الجزء الأول بكثير.

 

كيف كان التعاون مع الفنانين المضافين حديثًا للجزء الثاني؟

تعاون أكثر من رائع خاصًة وأنهم نجوم كبار ولهم جمهورهم، كما أن وجودهم أعطى ثقل للفيلم، ودائمًا المخرج طارق العريان يحرص على تقديم أفلام سينمائية تترك بصمة مع الجمهور.

 

ما أصعب مشهد لك في الجزء الثاني من "ولاد رزق"؟

حقيقي كل المشاهد صعبة.. خاصًة مشاهد الأكشن، حيث أن الفيلم به مطاردات كثيرة، على سبيل المثال "خناقة في أسانسير متر X متر" واستغرق تصوير أكثر من 10 ساعات.

 

كيف ترى نوعية فيلم "ولاد رزق 2"؟

فيلم "ولاد رزق 2"، من نوعية الأفلام الأكشن كوميدي، لأن به مشاهد كوميدية كثيرة بالإضافة إلى مشاهد الأكشن الصعبة جدًا.

 

هل من الممكن وجود جزء ثالث من "ولاد رزق"؟

أتمنى وجود جزء ثالث من "ولاد رزق"، خاصًة وأن أجواء العمل مع كل النجوم المشاركة في الفيلم مميزة جدًا.

 

كيف تابعت المنافسة في موسم عيد الأضحى؟

"والله مافيش حاجة اسمها منافسة، في حاجة اسمها كلنا بنعمل أفلام حلوة تصب في النهاية لصناعة السينما المصرية"، والجميع يسعى لتحقيق ايرادات مرتفعة ولكن هذا ليس المعيار الحقيقي للنجومية، وأنا بتمنى النجاح لجميع الأفلام المنافسة وأن تحقق أعلى الايرادات وأكون معهم.

 

وماذا عن فيلم "الممر" الذي حقق نجاحًا كبيرًا بموسم عيد الفطر؟

الحمد لله على هذا النجاح.. "الممر" فهو فيلم للتاريخ، وسعيد بمشاركة هند صبري، وأسماء أبو اليزيد ممثلة شاطرة جدًا وممتازة وصاعدة بقوة الصاروخ.

 

لماذا وافقت على المشاركة في بطولة "الممر"؟

شاركت بفيلم "الممر" لأنه من نوعية الأفلام التي لن يتكرر وجودها في العمر كثيرًا، كما ان المنتج شريف عبدالخالق منتج ينفق على أعماله السينمائية بشكل جيّد، كما أن التقنيات المستخدمة على أعلى مستوى، حتى يضاهي الأفلام العالمية.

 

حدثنا عن دورك فى فيلم "الممر"؟

أجسد دور ضابط فى الجيش المصري خلال حرب الاستنزاف، وتدور أحداث الفيلم عقب وقوع نكسة يونيو ١٩٦٧، ويسلط الفيلم الضوء إحدى بطولات القوات المسلحة فى تلك الفترة، التي مهدت لنصر حرب 6 أكتوبر 1973.

 

هل كنت قلِّق من المشاركة في بطولة فيلم "الممر"؟

لا.. وجود مخرج كبير بحجم المخرج شريف عرفة، جعلني مطمئن على "أي مشهد بجسّده"، وليس فقط مشاركتي في بطولة الفيلم.

 

حدثنا عن كواليس فيلم "الممر"؟

في الحقيقة كواليس ممتعة جدًا بالرغم من صعوبتها، واستمتعت كثيرًا بالتعاون مع زملائي من نجوم الفن المبدعين، كما أن الفيلم تم تصويره في أماكن صحراوية وجبلية، وتطلب تحضيرات فنية خاصة بجلسات العمل، وتحضيرات بدنية تطلبت تدريبات فى الصاعقة وتدريبات حمل السلاح والتحركات العسكرية لتكون واقعية.

 

هل استغرق فيلم "الممر" وقت كبير في تصويره ؟

نعم ..المخرج شريف عرفة، بدأ التحضيرات والتصوير منذ 2016، وأنا انضممت لهم في 2018.

 

وماذا عن تعاونك مع النجمة هند صبري بعد غياب كبير؟

أنا سعيد بهذا التعاون، قائلاً :"احنا بدأنا مع بعض عام 2001، في فيلم (مذكرات مراهقة) وقتها مكنش حد يعرفنا واشتغلت معاها حاليًا وهي نجمة النجوم".

 

ما المعايير التي تختار بها أدوارك الفنية؟

دائمًا أبحث عن تقديم شخصيات جديدة وأعمال مميزة ومختلفة تترك أثرًا مع المشاهدين، كما أني أسعى دائمًا شغفي بالسينما، والمشاركة في أفلام تقدم قيمة جيدة للجمهور وتعيش معهم لسنوات كثيرة.

 

وماذا عن أعمالك الفنية القادمة؟

حاليًا أقوم بتصوير عدد من مشاهد الأكشن لفيلمي الجديد "العارف.. عودة يونس"، في بلغاريا، مع الفنانة اللبنانية كارمن بصيص، والفنان أحمد فهمي، ومصطفى خاطر، وسنعود إلى القاهرة 8 سبتمبر المقبل؛ لاستئناف التصوير نهائية الشهر ذاته.

بالإضافة إلى فيلم "1919"، مع النجم كريم عبد العزيز، من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وإنتاج سينرجى فيلمز، نرصد من خلاله تأثير الاحتلال الإنجليزي على مصر، في الفترة من 1907 حتى 1919م، ومن المقرر البدء في تصوير مشاهدي عقب انتهاء تصوير فيلم "العارف.. عودة يونس".

حوار| أحمد عز :"ولاد رزق 2" أكثر تعقيدًا.. والإيرادات ليست معيارًا حقيقيًا للنجومية
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads